لعبة الألغاز Human Fall اوفلاين للاندرويد 2019





تحميل لعبة الألغاز  Human Fall  اوفلاين للاندرويد 2019


Human: Fall Flat هي لعبة منصات فيزيائية مرحة وخفيفة القلب تدور أحداثها في مناظر أحلام عائمة يمكن لعبها بمفردها أو مع ما يصل إلى 4 لاعبين. مستويات جديدة مجانية تحافظ على مجتمعها النابض بالحياة. يوفر كل مستوى من مستويات الأحلام بيئة جديدة للتنقل ، من القصور والقلاع ومغامرات الأزتك إلى الجبال الثلجية والمناظر الليلية المخيفة والمواقع الصناعية. تضمن الطرق المتعددة عبر كل مستوى والألغاز المرحة تمامًا مكافأة الاستكشاف والإبداع.

هي لعبة ألغاز غير مسبوقة حيث سيكون عليك حل العديد من الألغاز غير العادية ، جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء في دور أشخاص مضحكين آخرين ، للتغلب على العقبات غير المتوقعة التي تظهر باستمرار في طريقك الصعب ، وتسقط باستمرار و الصعود والتفاعل مع أسطح اللعب المختلفة. لا توجد قيود في هذه اللعبة ولا يوجد نص مكتوب بوضوح ، ولكن في المقابل تحصل على حرية الحركة الكاملة والوصول إلى متعة غير مقيدة في وضع اللعب الجماعي!

المزيد من البشر ، المزيد من MAYHEM - هل تحتاج إلى يد لتصل الصخرة إلى المنجنيق ، أو تحتاج إلى شخص يكسر ذلك الجدار؟ تعدد اللاعبين عبر الإنترنت لما يصل إلى 4 لاعبين يغير طريقة لعب Human: Fall Flat.

ألغاز الانحناء الذهني - استكشف المستويات المفتوحة المليئة بالألغاز الصعبة والمشتتات المرحة. جرب مسارات جديدة واكتشف كل الأسرار!

قماش فارغ - إنسانك هو ملكك لتخصيصه. مع أزياء من باني إلى طاهٍ ، ورجل منجم ، ورائد فضاء ، ونينجا. اختر رأسك وجسمك العلوي والسفلي وكن مبدعًا بالألوان!

محتوى رائع مجاني - منذ الإطلاق ، تم إطلاق أكثر من أربعة مستويات جديدة تمامًا مجانًا مع المزيد في الأفق. ماذا يمكن أن يكون في متجر الأحلام القادم؟

مجتمع نابض بالحياة - يتزاحم المشاهدون ومستخدمو YouTube على Human: Fall Flat لأسلوب لعبها الفريد والمضحك. لقد شاهد المعجبون مقاطع الفيديو هذه أكثر من 3 مليارات مرة!







Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -