في هذه اللعبة عليك بالانتقام من عصابة قتلت زوجتك و إبنتك ( 570 ميجا فقط ) اوفلاين للاندرويد



في هذه اللعبة عليك بالانتقام من عصابة قتلت زوجتك و إبنتك ( 570  ميجا فقط )  اوفلاين للاندرويد 2019


وصف اللعبة 


ماكس باين ، ولقب الحائز على جائزة متاح الآن للأجهزة المحمولة ، أندرويد.

شرطي رجال الشرطة والغوغاء ، رجال ورجال وظهره إلى الحائط ، تخوض معركة معركة انه لا يمكن أن نأمل في تحقيق تحقيق. في الصورة ، كانت الصورة مثالية للمرة الثانية.

إلى فتحا الأصلي السينمائية العمل مطلق النار ، قدم ماكس باين مفهوم رصاصة Time® في ألعاب الفيديو. خلال إطلاق النار ، النار البطيء على جنب إلى جنب مع قصة مظلمة والملتوية ، إعادة تعريف ماكس باين هذا النوع من إطلاق النار.

الجو بارد ومظلم ، ليس لدى ماكس باين ما يخسره. شرطي سابق يلاحق جريمة قتل لم يرتكبها زملاؤه السابقون والمافيا. ماكس يسند ظهره إلى الحائط والقتال ميؤوس منه. استعد للعمل والألم.

تم تطوير Max Payne بواسطة Remedy Entertainment وإنتاج 3D Realms ، وهو يحكي قصة رجل وصل إلى نقطة الانهيار في نيويورك ذات ليلة في Blizzard وقرر القتال من أجل العدالة. Max Payne هي قصة أصلية من منظور شخص ثالث تستند إلى محرك MAX-FX الذي يستخدم مواد رقمية وتأثيرات ضوئية جديدة. والنتيجة هي لعبة الواقعية غير العادية.

 عندما نتحدث عن Max Payne ، تأتي كلمة bullet time التي تمثل قلب طريقة لعبه.
بدون ذلك ، من المؤكد أن اللعبة سيكون لها نكهة أقل بكثير.
من خلال هذه العملية التي نراها في أفلام Matrix ، يمكننا إبطاء الوقت وبالتالي القيام بالقفزات أثناء إطلاق النار (تبادل إطلاق النار) على الخصوم.
مع هذا وحده ، تكون طريقة اللعب ممتعة (بالإضافة إلى العدد الكبير من الأسلحة المتنوعة المتاحة) وتجعل الخطية للعبة أكثر سردًا.

ثم قصته ، وهي قصة مثيرة في مدينة نيويورك الثلجية مبنية على انتقام شرطي من إدارة مكافحة المخدرات يُدعى ماكس باين ، والذي بعد أن فقد زوجته وطفله قبل ثلاث سنوات لمدمني المخدرات V أو Valkyrie (عقار مهلوس خطير للغاية والذي هو وباء في هذه المدينة) وكذلك زميله السابق في الفريق أليكس سيحضره لتنظيف المافيا ويصعد إلى مؤامرة.
لكنني لن أقول أكثر من ذلك.

باختصار ، سيناريو جدير بفيلم ، تخيله كتاب هزلي غامر ، من خلال بيئة وموسيقى تصويرية مظلمة وباردة تتناسب تمامًا مع جو اللعبة وشخصية ماكس.
إشارة خاصة إلى انتقال الأجزاء الملتوية جيدًا والمضطربة التي تدون جيدًا روح ماكس المعذبة.

القصة هي أن ماكس هو شرطي قتلت عائلته ويختبأ ثم ينتهي به الأمر بتهمة قتل صديقه. كل شيء ينحدر من هناك إذا لم تكن قد لعبت اللعبة قبل أن تصبح قصة مظلمة وشجاعة لا ينبغي تفويتها. يتم سرد القصة من خلال مشاهد مقطوعة بأسلوب الكتاب الهزلي المتحرك الصغير وهي رائعة حقًا حتى بعد مرور 15 عامًا فيما يتعلق بطريقة اللعب ، وهذا إلى حد كبير منفذ مباشر لإصدار وحدة التحكم.

وقد تم تحسين قدراته في البحث عن NVIDIA® Tegra® المعالج المحمول 3 وظائف إضافية للحصول على المزيد من الفرص المتاحة.

يهنئ:
• ماكس باين التوقيع البطيء عن إطلاق النار ، Time® رصاصة
• حاد بشكل مذهل ، القرار الجودة HD والقوام
• اللعب المصممة خصيصا لأجهزة الشاشات التي تعمل باللمس
• ضوابط عالية للتخصيص
• متعددة الجوانب
• متوافقة مع شركة GameStop اللاسلكية لعبة تحكم وجيم ب USB مختارة
• مدمج به الغمر لمسي الاهتزاز تعليقات
• خياط الخاص بك تجربة بصرية مع إعدادات الرسم قابل للتعديل
• فتح غش ، تتبع ، وأكثر من التكامل التام روك ألعاب النادي الاجتماعي

ماكس باين المحمول هو متوفر الآن على:
أجهزة الروبوت: موتورولا رازر ، رازر ماكس ، موتورولا أتريكس ، موتورولا موتورولا ، موتورولا الروبوت ، HTC Rezound ، HTC واحد X و HTC One S ، HTC EVO 3D ، HTC الإحساس ، HTC الروبوت لا تصدق 2 ، سامسونج 19 نيكزس ، سامسونج نيكزس S ، سوني اريكسون ، سوني اريكسون ، سوني اريكسون ، سوني اريكسون ، سوني زد ميديا ​​بلاير.

أجهزة الكمبيوتر اللوحي ، وشاشات الكمبيوتر ، وشاشات الكمبيوتر ، وشاشات الكمبيوتر ، وشاشات الكمبيوتر اللوحي ، وشاشات سوني ، وتشيبا ، وتشيبا تزدهر ، وتشيبا ، جت ستريم HTC

أن تخطي إلى المستوى التجاري كما تبدأ مستوى جديد مع مجموعة سلاح الحالي.

دعم لغات: الإنجليزية والفرنسية والأيطالية والإسبانية الأرشيف والروسية

يرجى التأكد من أن يكون لديك 1.33 حدود أقل من المساحة الحرة قبل تثبيت ماكس باين المحمول.

الآن نأتي إلى التحميل 


Comments
1 comment
Post a Comment
  • عباس علي
    عباس علي July 8, 2019 at 8:30 AM

    هلو

    replydelete



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -