لعبة الإستراتيجية الرائعة Legends of Runeterra‏ للاندرويد 2021



لعبة الإستراتيجية الرائعة Legends of Runeterra‏ للاندرويد 2021 


https://www.youtube.com/watch?v=GyXi_IgN9BE

في لعبة البطاقات الإستراتيجية هذه ، تحدد المهارة نجاحك وليس الحظ. امزج وطابق الأبطال الأيقونيين والحلفاء ومناطق Runeterra لإطلاق العنان لتآزر البطاقات الفريد والتغلب على خصمك.


إتقان كل لحظة
أسلوب اللعب الديناميكي المتناوب يعني أنه يمكنك دائمًا الرد والرد ، وكذلك الأمر بالنسبة لخصمك. اختر من بين العشرات من بطاقات الأبطال لتضمينها في مجموعتك ، ولكل منها ميكانيكي مختلف مستوحى من قدرات League of Legends الأصلية.

اعتمادًا على المهارات بنسبة 100٪ ، لا تدفع أبدًا للفوز
بداية العتاد هو كل ما تحتاجه لهزيمة أي شخص في اللعبة! من السهل تعلم آليات ألعاب Armajet ، ومن الصعب إتقانها وسد الفجوة من أجل اللعب عبر الأنظمة الأساسية شديدة التنافسية.

الضوابط التي لا تمتص
أدوات التحكم المحمولة سهلة الاستخدام ذات العصا المزدوجة تجعل الطيران وإطلاق النار أمرًا سهلاً - البقاء على قيد الحياة هو التحدي. نحن ندعم أيضًا معظم وحدات تحكم البلوتوث ، ما عليك سوى توصيل وحدة التحكم المفضلة لديك في أي وقت لبدء اللعب!

اختر وضع لعبتك
Team Deathmatch: انغمس في ساحات الموت الجماعي بينما تقاتل من أجل التفوق الجوي. تقدم بالنقاط في نهاية الجولات أو الوصول إلى حد القتل للفوز!
هيجان الوقود: هل تبحث عن وضع لعبة إستراتيجي؟ هذا لك. اجمع واحتفظ بخلايا الوقود للفوز. ولكن إذا شعرت بالانزعاج قبل انتهاء العد التنازلي ، فستفقدهم جميعًا!
كرة المعركة: سجل الأهداف في طوق العدو للفوز! ارمي كرة المعركة ومررها وحتى اغمرها لتسبب سلسلة من ردود الفعل القاتلة!
مجاني للجميع: أنت مقابل أي شخص آخر. الأكثر نشاطًا من بين جميع الأنماط ، والتي تتميز بقطع القتل المذهل الذي يضمن لك الشعور بالقشعريرة!
المبارزة: الرهانات عالية مثل فجوة المهارات. قتال ساحر نقي: قهر الشاحنات ، تحكم في الساحة!

كوّن فريقًا مع الأصدقاء
قم بإنشاء حفلتك الخاصة أو انضم إلى أحد الأصدقاء! انطلقوا في ساحات الخروج من هذا العالم معًا وحاربوا فرق كونترا! قتال فريق حماية الأصناف النباتية في أفضل حالاته!

مئات من نماذج الأسلحة
هل تفضل قتال PvP من مسافة قريبة أم أن تكون قاتلاً من مسافة بعيدة؟ اختر بندقية آلية متعددة الأغراض ، أو مواقع دفاعية آمنة باستخدام بنادق قنص بعيدة المدى ، أو تعيث فسادًا باستخدام قاذفات اللهب الغريبة. مع ما يقرب من 1000 تعديل للأسلحة لإبقائك في العمل ، لن تنفد الخيارات أبدًا!

افتح قفل الأبطال وترقيتهم
تطير بأناقة مع مئات الأشكال لفتح! كن متسترًا في السماء مع ابن آوى ، واغتال أعدائك بأوميكو ودافع عن شرف فريقك باسم راميريز!

طريق فالور والموسم
تقدم في طريق Valor عن طريق الفوز بجولات لفتح حزم سخية وطيارين وأسلحة وجلود ومسارات للطائرات والمزيد! افتح مكافآت الموسم المحدود من خلال اللعب فقط!

رسومات عالية الجودة وصوت
قاتل بتفاصيل مذهلة عن بدلات الطيران والأسلحة ، واستمتع بتجربة  مع 32 قناة صوتية وتأثيرات صوتية 5D تهتز الكوكب والتي ستذيب فتحات أذنيك!

العب للتفوق على خصومك
أتقن اللعب في زوايا الريفت واكتب حروف أسطورتك مع أبطال يتسمون بالديناميكية ومع خطط لعب تتغير باستمرار. كل مباراة تشكل فرصة لتنفيذ ضربة المهارة المثالية، أو قلب دفة الأمور في قتال فرق مجنون، أو تحقيق القتل الخماسي الرائع.

تنافس مع أصدقائك
تحقيق الأحلام يستدعي العمل الجماعي في لعبة موبا على الجوال هذه. سواء كنت تلعب مع صديق، أو اثنين، أو ضمن فريق كامل من خمسة أصدقاء، يمكنك الدخول في طابور مع أعضاء فريقك وتسلق درجات السلم درجة درجة مع تدمير نكسوس العدو في كل مرة.

اختر بطلك
اسحق منافسيك بسيف عملاق، أو قم بشلّ حركة الأعداء في مساراتهم بفضل سهم جليدي عابر للخريطة، أو استدرج خصومك لحتفهم عبر أشكال السحر الآسرة. هناك بطل مناسب لكل نوع أسطورة ترغب بتسطيرها.

العدالة ومجانية اللعب
تواجه مع خصومك في مباريات متوازنة بالنسبة لمستوى المهارة وعدد الأصدقاء في الفريق على حد سواء. يمكن كسب كل الأبطال مجانًا في وايلد ريفت، ولا توجد تكاليف لدفعها مقابل وقت اللعب أو للحصول على القوة. أبدًا.

يدخل الأبطال المعركة كبطاقات قوية ، وإذا لعبت بذكاء ، فإنهم يرتقون إلى مستوى أكثر ملحمية. قم بترقية أبطالك عدة مرات في اللعبة ، واكسب شارات إتقان البطل كلما لعبت أكثر.

دائما طريقة جديدة للعب
يأتي كل بطل وحليف في اللعبة من منطقة Runeterra. يمكنك الوصول إلى البطاقات من تسع مناطق: Demacia و Noxus و Freljord و Piltover & Zaun و Ionia و Targon و Shurima و Shadow Isles و Bandle City.

اكتشف كيف يعمل الأبطال والمناطق المختلفة معًا لمنحك مزايا فريدة ضد خصومك. قم بدمج الإصدارات الجديدة المتكررة وتكييفها وتجربتها في تعريف دائم التطور.

اختيار المسار الخاص
في PvE ، كل اختيار تقوم به يشكل رحلتك. تفاعل مع المواجهات الفريدة ، واكسب ووجه القوة ، وافتح أبطالًا جددًا ، وارتق إلى تحديات جديدة أثناء تنقلك عبر الخريطة. سيصبح الأعداء أقوى ، لكنك ستزداد قوة - وستكتشف نهايات مختلفة كلما لعبت أكثر.

العب لتربح ، لا تدفع لتربح
اربح بطاقات مجانًا ، أو اشترِ ما تريده بالضبط باستخدام القطع وأحرف البدل - فأنت تتحكم في مجموعتك ، ولن تدفع أبدًا مقابل حزم عشوائية من البطاقات. بينما يوجد دائمًا خيار شراء أبطال معينين ، يمكنك بسهولة إكمال مجموعتك دون إنفاق سنت.

النصر أو الهزيمة ، كل معركة تجلب الخبرة والتقدم. اختر المنطقة التي تستكشفها أولاً وقم بإلغاء قفل البطاقات التي تتصل بك ، وقم بتغيير المناطق كلما أردت. كلما تقدمت ، ستجمع حلفاء وتعاويذ وأبطال جدد.

مرة واحدة في الأسبوع ، ستفتح أيضًا الصناديق من Vault. يرتفع مستوى هذه الصناديق كلما لعبت أكثر ، مما يزيد من ندرة البطاقات الداخلية من العادية وصولاً إلى البطل. يمكن أن تحتوي أيضًا على أحرف بدل ، والتي يمكن تحويلها إلى أي بطاقة تريدها - دون الحاجة إلى التخمين.








Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -