تحميل لعبة Ben 10 Protector of Earth لمحاكي PPSSPP للأندرويد 2020




تحميل لعبة Ben 10 Protector of Earth لمحاكي PPSSPP للأندرويد 2020


تحميل لعبة Ben 10 Protector of Earth لمحاكي PPSSPP للأندرويد 2020


وصف اللعبة 1


أثناء النوم بالقرب من جراند كانيون ، تمتص طائرة بدون طيار تشبه البعوض معظم الحمض النووي من Omnitrix الخاص بـ Ben. يصطدم جسم عملاق بالجبال ، ويكتشف بن أنه لا يستطيع التحول إلى بعض من أجانبه ، فقط هيتبلاست وأربعة أذرع. بعد القتال من خلال العديد من الطائرات بدون طيار ، يهزم طائرة عملاقة من Mech Drone ويجد كريستال Omnitrix الذي يمنحه الوصول إلى XLR8.



في وقت لاحق ، يذهبون إلى Mesa Verde ويجدون طائرات بدون طيار وقاتل Forever Knights في Vilgax. بعد هزيمة جميع الفرسان والطائرات بدون طيار ، أخبرهم Forever Knight المصاب أن Enoch قد استخدم جميع تكنولوجيا المنطقة 51 لصنع Big Battlebot لمحاربة Ben. يذهبون إلى المنطقة 51 ويقاتلون إينوك ، لكن إينوك يتعافى ويتسلق روبوت قتاله. يفكرون في مكان كهرومائي حيث يكون Battle Bot مريحًا للقتال ، ويعتقد Gwen أنه سد Hoover. يتوجهون إلى سد هوفر ويقاتلوا في معركة بوت. ثم يجد Ben آخر Omnitrix Crystal الذي يستعيد الوصول إلى Cannonbolt.

بن هو 10 فتى فضائي متحول في اللعبة وهو بن في Omniverse. لعبة Ben UNDERTOWN chase هي واحدة من أفضل ألعاب الجري. استمتع بتجنب العقبات والحيل وأنت تسرع إلى لعبة بلا حدود. تشيس في تحدٍ استثنائي للركض وحاول أن تكسب احترام بن تينيسين الآخرين. ستذهب في جولة مع ben alien بمغامرته الجميلة لاكتشاف الطريق السحري .
في لعبة بن الكرتونية هذه ، ستلعب مع 20 مستوى مختلفًا تستخدم مهاراتك في الركوب لمساعدة بن ، وجمع أكبر عدد ممكن من إشارات بن ، والحصول على أفضل الدرجات والتنافس مع أصدقائك.
إذا كنت تحب الرسوم المتحركة بن ألين ، فهذه اللعبة موصى بها لك وأنا متأكد من أنك ستحبها وستستمتع كثيرًا
انطلق في مغامرتك مع الجميع في 5 عوالم ألعاب مختلفة
☆ الميزات

✓ رسومات جميلة
✓ مغامرات جديدة مثيرة
✓ بسيطة وسهلة اللعب بنقرة واحدة
✓ رسوم متحركة رائعة
✓ عقبات جديدة
✓ نظام صوتي مذهل
✓ المزيد من الإنجازات
✓ لعبة منصة القيادة التي لا نهاية لها
لعبة مختلفة في كل مرة تلعب فيها!
مستويات مختلفة مصممة تصميما جيدا
✓ عدة عقبات في طريق بن.
✓ مصمم خصيصًا ليبدو رائعًا على الهواتف والأجهزة اللوحية.
☆ كيف ألعب؟

جمع مجموعة من الأبطال الفضائيين ورفع مستواها ، بينما تطلق مجموعة متنوعة من القوى الخارقة الخاصة التي ستضعك في قمة لعبتك في المعركة. اختر ثلاثة أبطال فضائيين لتشكيل فريقك واستخدم قدراتهم بمهارة لهزيمة خصومك في سباق مع الزمن!

تطابق كتل الطاقة على لوحة المعركة لشحن قدراتك الفضائية! استعد لإطلاق العواصف النارية ، والكسور الكبيرة ، والسيوف الكريستالية ، وأشعة الليزر ، وموجات الرائحة الكريهة ، والمزيد!

قاتل أشرارك المفضلين في مواقع كلاسيكية من مسلسل Ben 10 TV!

أطلق العنان للقوى الفضائية الموجودة في ساعتك وانقذ الكوكب! هنا تأتي لحظة البطل!

مزيج مثالي من لعبة المطابقة 3 سريعة الوتيرة ومعارك بن 10 المثيرة:
• اشحن قدرات غريبة غير عادية ، وأطلق العنان لها في المعركة ، واستخدمها جيدًا!
• تحول إلى أبطالك الفضائيين المفضلين من المسلسلات التلفزيونية ، مثل Four Hands و Blaze و Diamond God و Thunder و Wild Vine و Overflow و Raider و Glider و Shining Star و Shapeshifter ، انتظر!
• مبادلة الأبطال الفضائيين في المعركة لإتقان التكتيكات الخاصة بك!

قم بتجميع فريقك من الأبطال الفضائيين الثمينين:
• افتح Super Eggs لفتح مكافآت قيمة!
• جمع الأبطال الفضائيين ورفع مستواهم وإدارتهم - لكل منهم مزيج فريد من اللعب والقدرات!
• استخدام القوى الغريبة بمهارة في المعركة!
• اكتساب الخبرة ورفع مستوى الأبطال الفضائيين لإطلاق العنان لإمكاناتهم الحقيقية!
• سيظهر أبطال فضائيون جدد واحدًا تلو الآخر!

حارب الأشرار المفضلين لديك من مسلسل Ben 10 TV:
• معارك شرسة مع الأشرار المفضلين لديك ، بما في ذلك Mojas و Horror و Dr. Dong Wu و Sandoso the Joker و Steampunks Mys و Morris و Sidney والمزيد!

في البداية ، يستطيع Ben الوصول إلى عدد قليل من أشكاله الغريبة لفترة محدودة ، ولكن بعد هزيمة بعض الرؤساء ، يمكن لـ Ben الوصول في النهاية إلى خمسة من أشكاله العشرة وحتى فتح عنصر التحكم الرئيسي ، مما يعني أنه يمكنه البقاء أجنبيًا لمدة كمية لا حصر لها من الوقت أو التبديل بين الأجانب دون استنزاف طاقة Omnitrix. يمكن فتح مجموعات الهجوم من خلال جمع نقاط Omnitrix. يمكن جمع تعزيزات محدودة للطاقة أو لا تقهر ، بالإضافة إلى مكافآت لجعل إعادة شحن Omnitrix أسرع. يتم إخفاء ثلاث بطاقات Sumo Slammer في كل مستوى رئيسي ، وبمجرد جمع ميزات إلغاء القفل ، مثل مقاطع الأفلام.

قابل بن تينيسون
كان بن في رحلة برية مع جدّه ماكس وابن عمه جوين عندما اكتشف الساعة الغريبة المعروفة باسم أومنيتريكس. الآن ، يمكنه استخدامه ليتحول إلى أبطال خارقين فضائيين ، يتمتع كل منهم بقدرات مذهلة.

أطلق العنان لقوى الأجانب
انتقل إلى Four Arms فائقة القوة ، و Heatblast الناري ، و XLR8 سريع البرق والمزيد من الكائنات الفضائية المذهلة. استخدم قوتهم الفردية لتفجير الأشرار ، وتحطيم العقبات وحتى الوصول إلى مسارات بديلة.

شغّل أومنيتريكس
ارفع مستوى كائناتك الفضائية والأومنيتريكس نفسها لتصبح أسرع وأقوى وأكثر بطولية. غيّر إلى الكائن الفضائي المناسب في كل موقف لتحقيق أقصى استفادة من سلطاتك.

المزيد من الكائنات الفضائية ، والمزيد من المستويات ، والمزيد من الرؤساء
ترقبوا التحديثات الهائلة! سنضيف كائنات فضائية جديدة تتمتع بقوى فريدة خاصة بها لمزيد من طرق اللعب. ستحصل أيضًا على مستويات وبيئات جديدة ومعارك زعماء جدد لاختبار مهاراتك.

أتقن الأومنيتريكس وأجانبها لإنقاذ اليوم في بن !

*********************

هذه اللعبة متوفرة باللغات التالية: الإنجليزية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الإسبانية (أمريكا اللاتينية) ، البرتغالية (البرازيلية) ، الروسية ، التركية ، الكورية ، اليابانية

بعد كل مستوى ، تتم مكافأة مراتب سباك ، اعتمادًا على مدى سرعة فوز اللاعب على هذا المستوى. إذا حصل اللاعب على رتبة أ ، فستحصل على عرض شخصية ، عادة ما يكون رئيسًا أو شريرًا. في المستويات الرئيسية للمدراء ، يسمح حدث سريع سريع مماثل لما حدث لـ God of War للاعبين بتنفيذ هجوم خاص في نقاط معينة.


حجم اللعبة 590 ميجا 
تشتغل على محاكي PSP



Comments
4 comments
Post a Comment
  • Unknown
    Unknown September 25, 2020 at 10:26 AM

    لباالةر

    replydelete
    • Unknown
      Unknown September 25, 2020 at 10:27 AM

      hazemgasser137@gmail.cam

      replydelete
      • Unknown
        Unknown October 13, 2020 at 10:07 AM

        علي

        replydelete
        • Mr alex
          Mr alex August 23, 2021 at 12:58 AM

          Around 5000 plant licenses have been conceded (about 0.2% of all US licenses) and the assortment "roses" itself represented a significant piece. EMF Protection

          replydelete



          Reading Mode :
          Font Size
          +
          16
          -
          lines height
          +
          2
          -