رسميا! شركة NetEase Games تصدر منافسة Call Of Duty Warzone لعبة Project BloodStrike للاندرويد 2022


رسميا! شركة NetEase Games تصدر منافسة Call Of Duty Warzone لعبة Project BloodStrike  للاندرويد 2022

رسميا! شركة NetEase Games تصدر منافسة Call Of Duty Warzone لعبة Project BloodStrike  للاندرويد 2022


 لعبة BloodStrike

المشروع: BloodStrike هي لعبة roguelike battle royale FPS للجوال. لديك تعديلات ترقية متعددة لإنشاء أنماط لعب لا نهائية. اختر من بين المشغلين ذوي المهارات الفريدة ، وقم ببناء المجموعة الأساسية التكتيكية الخاصة بك. اجمع النقود في ساحة المعركة لشراء الأسلحة ، وحتى إنعاش زملائك في الفريق! ومع ذلك ، فإن البقاء على قيد الحياة حتى النهاية لا يزال هو هدفك النهائي!


اجمع النقود في ساحة المعركة


استخدم النقود لتعزيز قوتك ، أو حتى إنعاش زملائك في الفريق.


استعد وانتعاش


فرص غير محدودة للإنعاش طالما يوجد زميل واحد في الفريق.


صمم سلاحك الناري النهائي


مجموعة متنوعة من خيارات العتاد لتخصيص سلاحك الفريد.


أول إطلاق نار من طراز ROGUELIKE

انضم إلى لعبة إطلاق النار FPS PVP مع أكثر من 40 تخصيصًا للأسلحة وخرائط رائعة وشخصيات مخصصة ووضع 1v1 جديد تمامًا.

 لعبة إطلاق نار PVP FPS مجانية في الوقت الحقيقي على الإنترنت مصممة لجميع الأجهزة المحمولة. واجه التحدي ، وقم بترقية شخصياتك ، ودعوة أصدقائك الذين يحبون ألعاب المسدسات بعناصر تحكم سهلة وإطلاق نار تلقائي.

اختر من بين مجموعة من الشخصيات المختلفة مثل رجال العصابات ، والوكلاء السريين ، والقناصة ، والأساطير المتنقلة ، وما إلى ذلك. أنت تتحكم بشكل كامل في لعبة بندقية fps هذه. انطلق في هياج ، قاتل مع أصدقائك بمسدسات مجنونة وترقيات للأسلحة فريدة من نوعها في بيئة الحرب القتالية الحديثة. نضيف خرائط جديدة طوال الوقت - إن واجبك هو محاربة فريقك وحمايته. كن مطلق النار ، كن قائدا!

في  ، يمكنك لعب ألعاب الرماية التكتيكية 5v5 مثل مباراة موت الفريق ، Rumble ، ونقطة التحكم. يمكنك أيضًا تحدي أصدقائك من أجل المواجهة في مباراة 1v1 حصرية ، وهي متاحة الآن مع الدردشة الصوتية وميزة المتفرج!


أوضاع لعبة إطلاق النار FPS PVP مذهلة بالنسبة لك:

Team Deathmatch: قم بدعوة فريقك وقاتل فرقًا أخرى من أجل فائز يأخذ كل مباراة موت للفريق. كن تكتيكيًا واستراتيجيًا أو انطلق في هياج للوصول إلى هدف القتل. الفريق الجيد لديه عدة أدوار بأسلحة مختلفة ، كن قناصًا أو ركض متخفيًا ، استخدم المسدسات / SMGs أو البنادق الهجومية ، قف على الأرض عندما تكون نداء واجبك. لعبة بندقية FPS تحتاج إلى تجربتها!


Rumble: معركة حديثة مثيرة 5 ضد 5 و 1 ضد 1 لجميع مستويات الرماة مع مجموعة متنوعة من الأسلحة بما في ذلك القناصة والمسدسات والبنادق. يمكنك اللعب مع أصدقائك من رجال العصابات أو تحدي أحدهم من أجل المواجهة. في وضع Free Fire max هذا ، يمكن للاعبين الجدد الاندماج بسرعة في لعبة PVP FPS سهلة اللعب من خلال برنامج تعليمي سريع. شارك في بعض المزاح الودي مع الدردشة الصوتية في المباريات الخاصة 1v1 أو شاهد أصدقاءك أثناء العمل باستخدام ميزة Spectate Mode ، غير المؤمنة حصريًا للمباريات الخاصة الشائعة 1v1.


نقطة التحكم: التقط وتحكم في ثلاثة أهداف على الخريطة لكسب النقاط. هذه اللعبة الفريدة من نوعها لإطلاق النار PVP تتحدى استراتيجيتك وتكييف تكتيكات جديدة للفوز باللعبة عن كثب. استخدم قناص ثلاثي الأبعاد أو أسلحة مسدس مع رفاقك من رجال العصابات في ساحة المعركة للتغلب على الآخرين.


استمتع بألعاب بندقية PVP FPS المجانية والغامرة مع ميزات مثل:

► عناصر تحكم إطلاق نار بسيطة وسهلة التعلم: ابدأ بسرعة مع التصوير التلقائي.

► أكثر من 40 بندقية قتالية حديثة: اختر تكتيكات الرماية الخاصة بك للمعركة: قناص أو بندقية أو رشاش أو مسدس أو بنادق هجومية

► تسع خرائط بما في ذلك Yard و Ryokan و Downtown و Airport و Courtyard و Mayan و Blizzard و Favela و LightHouse

► نظام الأصدقاء في الوقت الفعلي: قم بتجنيد الأصدقاء واللعب معهم عندما يكونون متصلين في وضع حماية الأصناف النباتية

► وضع 1v1 الحصري: تحدى أصدقائك أو غيرهم من الرماة العالميين لمواجهة 1v1 واختبر مهاراتك الحقيقية في إطلاق النار. قم بترتيب لوحة المتصدرين واكسب الميدالية الذهبية مقابل كل فوز.

► المهمات والإنجازات: إكمال المهام والإنجازات في المستوى الأعلى وفتح المحتوى. احصل على VIP لتعزيز المكافآت والتقدم

► تخصيص عتاد اللاعب: قم بتخصيص شخصية مطلق النار الخاص بك باستخدام مجموعة متنوعة من المعدات والأقنعة والدروع والعتاد. اختر من بين مجموعة متنوعة من البنادق بما في ذلك قناص ثلاثي الأبعاد وبندقية ومسدس وما إلى ذلك. اختر شخصية تناسب شخصيتك مثل رجال العصابات أو الأساطير المتنقلة أو الوكلاء الإناث المرحة.

► مجاني للعب: العب بقدر ما تريد ، لا يوجد نظام طاقة مثل ألعاب البندقية الأخرى

► يتم تحديثها بانتظام: تتم إضافة محتوى جديد وأنماط وخرائط كل شهر لضمان عمل لاعب ضد لاعب لا نهاية له!

► مسابقات العشائر العالمية: شارك في أحداث العشيرة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. هل يمكن أن تهيمن عشيرتك وتتنافس مع العشائر التي تلعب على مستوى العالم؟

___

ابتكر أساليب لعب لا نهائية مع مشغلين متنوعين والعديد من النوى التكتيكية.


قتال في طقس ديناميكي


هل يمكنك البقاء على قيد الحياة في ساحات المعارك الواقعية مع مناخ دائم التغير؟


______________________________________________________________________________

يرجى ملاحظة أن هذه اللعبة لا تزال في مراحلها الأولى من التطوير ، وسيكون هذا الاختبار اختبارًا إقليميًا صغيرًا. إذا واجهت أي خطأ أو كانت لديك أسئلة واقتراحات أثناء الاختبار الفني ، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا. نحن نقدر مساهمتك في مساعدتنا على تحسين اللعبة.

الآن نأتي إلى التحميل 


Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -