أخيرا ! صدرت لعبة Prince Of Persia Mobile لا يفوتك للاندرويد 2022

أخيرا ! صدرت لعبة Prince Of Persia Mobile لا يفوتك  للاندرويد 2022 

أخيرا ! صدرت لعبة Prince Of Persia Mobile لا يفوتك  للاندرويد 2022

لعبة Prince Of Persia Mobile

يأخذ Cyberpop New World مجتمع المستقبل القريب مع التكنولوجيا الرقمية والبيولوجية المتطورة للغاية كنقطة انطلاق لرحلة اللاعب. لقد استخلصنا الميزة الشعبية والجماليات المرئية لـ Cyberpunk كأساس لهذا العالم.

لذلك نسميها Cyber ​​Pop هذا العالم رائع جدًا , لكن ليس باردًا.


سيدخل اللاعبون هيئة افتراضية من خلال العميل في Cyberpop. يمكنهم القتال والتواصل الاجتماعي والاستكشاف والإبداع في هذا العالم الحقيقي.


إنه ليس مجرد عالم CyberPop ، إنه عالم حقيقي أيضًا.

لقد قمت بإنشاء هذا الدليل لمساعدتك ، أتمنى أن تساعدك هذه النصائح ، واستمتع بها!


معلومات لعبة أمير بلاد فارس لعبة أمير بلاد فارس هي نصائح للعبة. بناءً على هذا الأمير الذي يتحرك ببطء ، ستحصل على محتوى كل شيء يتعلق بنصائح أمير بورسيا ، ونصائح أمير لعبة الموت ، ونصائح إستراتيجية أمير بروسيا ،

نصائح أمير بريسيا كيف ، اقتراحات أمير بريسيا دليل ، أفكار أمير الحيل الفارسية ، ونصائح أمير بريسيا لتقنيات أمير فارشيا أو برينسيب دي فارس.



بشكل قياسي ، يواصل Warrior Inside سرد أمير بلاد فارس: الرمال المنسية ومعارك أمير بلاد فارس. سبع سنوات

بعد مناسبات رمال الزمن ، طارد الأمير حيوان القدر ، المعروف باسم Dahaka ، وهو مسار أحداث حارس

الذي يسعى لقتل الأمير لإطلاق سراحه رمال الزمن لإعادة الترتيب. يذهب الأمير إلى جزيرة الزمن للاحتفاظ بهم

خلق وتعديل مصيره من قبل وبواسطة.

يكمن سبب كون هذا العالم حقيقيًا في عناصر اللعبة الوصفية: تحاول اللعبة بأكملها كسر الجدار الرابع. على سبيل المثال ، جميع الشخصيات غير القابلة للعب في Cyberpop يعرفون حقيقة أن العالم الذي يعيشون فيه هو في الواقع لعبة فيديو. وهم حريصون على الحصول على المساعدة من اللاعبين الذين ينتمون إلى الأبعاد الأعلى.

تتجمع الغيوم المشؤومة فوق بلاد فارس. الملك الطيب البادية مريض بشكل قاتل والوزير الأعظم زافيد يمسك رعاياه بقبضة من حديد ، مما يجعل البلاد على حافة الانهيار. ومما زاد الطين بلة ، ظهر مرض غامض من العدم ، وانتشر في جميع أنحاء الأرض. تقرر الصيدلانية الشابة والموهوبة تارا البحث عن سبب هذا الطاعون ومنع انتشاره أكثر. تنتظرها مهمة مليئة بالألغاز والتحديات ، والتي ستقودها إلى أقاصي المملكة وحتى أبعد من ذلك. لحسن الحظ بالنسبة لها ، لن تكون تارا وحدها في هذا المسعى. سيساعدها البهلواني الغامض والمبارز داريوس ، بالإضافة إلى جيني مينو الأبله ولكن الحنون. هل سينجح الثلاثة المتهورون في العثور على مصدر شر قديم ووقف الهلاك الوشيك؟ انضم إلى المهمة وقيادة تارا إلى النصر.

لذلك ، يمكن للاعبين الاحتفاظ تمامًا بهويتهم الواقعية أثناء رحلة اللعب ، وعلاوة على ذلك ، يصبحون من يريدون في Cyberpop.


ابدأ رحلتك

 هي واحدة من أكثر ألعاب المغامرات RPG ديناميكية. ابدأ رحلتك الملحمية للقتال وهزيمة الزعيم النهائي - الظل. أنهي الحرب وكن أسطورة!


ساعد زملائك

انضم إلى نقابة من الأبطال ، ودردش مع الأصدقاء ، وتنافس في غارات نقابة آر بي جي متعددة اللاعبين الملحمية للسيطرة على عالم ! تعاون مع أعضاء النقابة. اتحد مع الفرسان والسحراء في لعبة تقمص الأدوار الأكثر تعاونًا القائمة على الأدوار!


متعة حقيقية لكل عشاق الأبراج المحصنة والتنين وأحد أكثر الألعاب الخيالية إثارة للاهتمام. جهز نفسك لمغامرة RPG كما لم تختبرها من قبل!

بالإضافة إلى الواقع ، يربط Cyberpop أيضًا العديد من أنماط العوالم المختلفة ؛ من الأرض القاحلة حيث ماتت الآلهة إلى MagicPunk مع الجماليات المرئية لـ "Dune" ، أعددنا إمكانية غير محدودة للاعبين الذين يرغبون في الحصول على حياة مختلفة في واقع آخر.

الان نأتي إلى التحميل 


Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -