تحميل 5 ألعاب جديدة صدرت في هذا الشهر اوفلاين للاندرويد 2022

 

تحميل  5 ألعاب جديدة صدرت في هذا الشهر اوفلاين للاندرويد 2022

وصف الألعاب 


هذه لعبة تتمة للعبة القراصنة السابقة. أنت تلعب دور قرصان النينجا. اجمع الأسهم السحرية لتسهيل مهمتك للقضاء على أي شيء في طريقك. غير مدرك لأعدائك المرتزقة ، يمكنك إنهاء المستوى مثل صياد ياباني صاعد غير مرئي دون الحاجة إلى الاستعداد ومحاربة الجريمة. تسبح وتسلق واكتشف مداخل سرية للقلاع.

اشعر بإحساس الرماية واضرب في اللحظة المناسبة. طور هذه المهارة كلاعب وأطلق سهمًا سحريًا عبر أكثر من عدوين في وقت واحد. أنت مسلح بشفرة سيف مميتة (كاتانا) ، ومسدس ، وسكاكين رمي وقوس. يمكنك شرائها من المتجر مقابل الذهب الذي يمكنك العثور عليه خلف الدخول السرية. مع المعدات الفائقة يمكن أن يصل بطلك إلى الخلود تقريبًا. استخدم الأنفاق تحت الأرض ، وتسلق جسرًا وحاول أن تكون غير مرئي كمحارب ظل حقيقي من النينجا. اصعد إلى قمة الأبراج في القلاع واقفز إلى أسفل إلى الماء أو تل القش لإنهاء معركتك بسهولة.

سيتعين عليك تقطيعها أو ركلها أو لكمها أو قطعها مثل البطل أو التسلق بعيدًا لتختفي. لا تتعرض للضرب إذا كنت تعرف كيفية التحرك في الظل. كن رجلاً وقف ضد الخائن وجيشه الذي قتل ملكك. من خلال رحلتك سوف تتعامل مع جيشه ، تنهي جميع المستويات ، وتهزم كل أعدائك وتصبح أسطورة. يمكنك أيضًا اختيار نهج التسلل واستخدام مهارات التسلل والتسلل والتجسس ، واستخدام السيوف الحديدية والذهبية والفؤوس والمطارق أو القوس العظمي لتمهيد طريقك. يمكنك لعب المستويات حيث يمكنك التحكم في السفن. يمكنك شراء العديد من السفن والطاقم لتحسين إحصائيات سفينتك ، تسلل وانتظر فرصة جيدة لتضربك في اللحظة المناسبة ، سيحاول المحاربون الموتى سحقك بدرع النمر القوي والمطرقة. كل عدو لديه قدرات مختلفة. بطلك من خلال تعلم الكونغ فو وفنون الدفاع عن النفس ومهارات القتال والتسلق من إحساسك الشرير.

لقد تم تعيينك لإكمال مهمة من جنرال سابق لإمبراطورية لإنقاذ الأرض. للحصول عليه لن يكون الأمر سهلا. هناك العديد من الفخاخ والعقبات والأعداء في انتظارك في الطريق. تحتوي هذه اللعبة الممتعة الملحمية على 86 مستوى.
الهدف هو جمع كل النجوم وتسلق المكان الذي يظهر فيه الهدف على البوصلة الخاصة بك لإنهاء المهمة. مهمتك الرئيسية هي ملاحقة جريمة قتل الملك الحقيقي لكل البحار.

*****************************

لعبة ZOMBIE FPS

Death Chain هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول زومبي تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم حيث يبقى الأصلح فقط على قيد الحياة.

حادثة غامضة حولت ملايين الأشخاص إلى كائنات زومبي مستعرة ، تجتاح كل شيء في طريقهم. حاول اختراق المدينة التي تعج بالموتى الأحياء والوصول إلى مكان آمن.


اندماج فريد بين مطلق النار من منظور الشخص الأول ولعبة ROGUE-LIKE

احصل على استعداد لاستكشاف القدرات الخاصة للشخصية للبقاء على قيد الحياة في عالم مهجور. استخدم مجموعاتها المختلفة ، وحارب الزومبي ، وانتصر وتصبح أقوى مع كل معركة جديدة.


اكتشف العالم - اكتشف أشياء جديدة!

في Death Chain ، لا توجد مستويات واحدة - جميعها فريدة من نوعها. استكشف تنوع كل منطقة وتصدى للتحديات الجديدة.


ترسانة غنية بالأسلحة والمعدات

حارب الزومبي بأسلحة قوية. اختر المعدات المناسبة من ترسانة واسعة وانضم إلى المعركة. اختر واحدًا من أنواع الأسلحة المختلفة: البندقية ، والبندقية الهجومية والمسدس ، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من القنابل اليدوية لمقاومة غزو الوحوش.


مجموعة كبيرة من الأعداء

في طريقك ، ستواجه كائنات الزومبي مع العديد من الطفرات. ادرس العادات الضمنية لأعدائك ، واعثر على نقاط ضعفهم ولا تدع الموتى الأحياء يضربون الضربة النهائية. تسليح نفسك بالمعرفة لمحاربة الوحش الأكثر فظاعة في عالم ما بعد نهاية العالم.

*************************

تمامًا كما تبدأ كل حكاية جيدة ، ذات مرة ... كان هناك زوجان من السحرة عاشا بسعادة مع ابنهما في منزل في الغابة. لقد اصطادوا باستخدام قواهم السحرية وأحيانًا واجهوا وحوشًا مخيفة.


لكن ذات يوم ... شيء ما غير القصة تمامًا: حيواناتهم الأليفة ، الجنيات المظلمة ، هربت من قبو المنزل وأطلقت سلسلة من الأحداث الكارثية.


منذ ذلك الحين ، أصبحت ساحرة تبكي ولم تتوقف عن التذمر من تلك الكوارث. ماذا حدث مع الجنيات؟ اين عائلتها جرب واكتشفها!




************************************








Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -