تحميل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile المنتظرة بشدة لا يفوتك للاندرويد 2022

 

تحميل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile المنتظرة بشدة لا يفوتك للاندرويد 2022

CALL OF DUTY®: WARZONE™ MOBILE GAME

تتألق Call of Duty®: Warzone™ Mobile في عهد جديد من سلسلة Call of Duty®، حيث تقدم تجربة أفضل باتل رويال في ألعاب الهاتف الجوال. سينعم اللاعبون بقتال على أسلوب Call of Duty: Warzone من حيث الأسلحة والحركة والمركبات ومحتوى أصلي من عملاء


بادر بالتسجيل المسبق الآن

اكسب M4 - الشرير وX12 - أمير الجحيم إن وصل عدد اللاعبين المسجلين إلى 15 مليون لاعب. استفد من بندقية M4 الهجومية الآلية بالكامل الاستفادة القصوى مع هذه المخطوطة الجهنمية! أكمِل عتادك الخارق مع مسدس X12 نصف الآلي بتمويه أمير الجحيم وخصص هوية اللاعب الخاصة بك مع شعار المألوف المظلم، وخصص سلاحك مع فينيل شعلة العدو! بالإضافة إلى مكافأة للإتقان ستُفتَح إن قام بالتسجيل 25 مليون لاعب! بادر بالتسجيل المسبق الآن وتجهزّ بكل هذه المكافآت عند إصدار اللعبة إن تم الوصول إلى عدد اللاعبين المطلوب!

مميزات العبه


• إطلاق النار على الإنترنت وغير متصل على الهاتف المحمول

12 فصلا جديدا في قصة مثيرة. قاتل في مهام الجيش أو عمليات القناص ثلاثية الأبعاد أو قيادة المركبات أو إطلاق النار الممتع من طائرات الهليكوبتر بمسدس ثقيل.


• لعبة إطلاق نار جديدة وأفضل لعبة إطلاق نار قناص ثلاثي الأبعاد

افتح أسلحة الجيش الفريدة وأطلق النار على بنادق رائعة. قم بتخصيص وترقية أفضل مهارات البنادق لديك لزيادة ضرر الترسانة في منطقة الحرب. القتل بمسدس مبدع وأسلحة قنص قوية وبنادق رش حديثة. تذكر واجبك: القنابل اليدوية هي أفضل رفيق لك في الحرب!


• ضوابط سهلة. متطلبات المحمول منخفضة

عناصر التحكم قابلة للتخصيص ، لذلك لا يهم إذا كنت قاتل قاتل مخضرم أو مبتدئ في الجيش في لعبة الرماية المجانية هذه.


• بطولات القناص على الإنترنت

تنافس وقاتل ضد لاعبين أو أصدقاء آخرين حول العالم مع تصنيف أفضل الأوقات لك في قوائم المتصدرين عبر الإنترنت. دعوة للعمل والفوز في الحرب! واجبك هو أن تكون أفضل مطلق النار


• حدث الكسالى الفيروسي الجديد غير المتصل

لعب حدث غيبوبة مجانا! البقاء على قيد الحياة بمسدس ضد الزومبي وإنقاذ الناجين. الهدف واطلاق النار وقتل جحافل من الزومبي !!


واجب مطلق النار المحدث: التسلل إلى قاعدة إرهابية وقتل جميع الأعداء. أطلق النار للقتل والبقاء على قيد الحياة في أفضل لعبة إطلاق نار قناص ثلاثية الأبعاد!



أفضل تجربة لألعاب الرماية في ساحة المعركة. استدعاء أفضل مطلق النار لديك والقتال في الحرب.


اتصل بأصدقائك وقم بتنزيل أفضل ألعاب الرماية دون اتصال بالإنترنت على الهاتف المحمول الآن مجانًا! إنها لعبة ممتعة ومجانية!

Call of Duty: Warzone على هاتفك الجوّال

تقدم Call of Duty: Warzone Mobile تجربة أصلية للعب Call of Duty على الهاتف الجوّال مع رسوميات على أعلى فئة وعناصر تحكم مميزة. صُممت لعبة Call of Duty: Warzone Mobile لمحبي ألعاب الجوّال بدايةً من إمكانات الحركة والتصويب والتعامل مع السلاح وحتى فيزيائيات اللعبة والصور المتحركة والصوت، لتوفر الدقة الكاملة والأصالة والأداء الذي يتوقعه اللاعبون من Call of Duty. ستكون مهيئًا لخوض أي معركة، مع معارك الأسلحة والحركة المرنة.


شروط وأحكام التسجيل المسبق

سيتاح التسجيل المسبق للعبة Call of Duty®: Warzone™ Mobile على Google Play بداية من 15 سبتمبر 2022. ستتاح مكافآت التسجيل المسبق للاستخدام عند الإصدار العالمي للعبة. اطلع على www.callofduty.com/warzonemobile للمزيد من التفاصيل. تاريخ (تواريخ) الإصدار الفعلية وتوّفر المكافآت والمنصة عرضة للتغيير. تخضع المكافآت المتاحة للرقم الإجمالي من أعداد طلبات التسجيل والطلبات المسبقة للعبة عند الإصدار العالمي. تنطبق الشروط والأحكام، وتتاح في البلاد المؤهلة فقط. متوفرة لوقت محدود. يلزم توفر الاتصال بالإنترنت. © 2022 جميع الحقوق محفوظة لشركة Activision Publishing, Inc. تُعد كل من ACTIVISION وCALL OF DUTY وMODERN WARFARE وCALL OF DUTY WARZONE وWARZONE علامات تجارية خاصة بشركة Activision Publishing, Inc. تُعد Google Play علامة تجارية تابعة لشركة Google LLC. جميع الحقوق محفوظة.




*****************************



Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -