تحميل لعبة دراغون بول جديدة Dragon Ball Mugen أبهرتني شخصيات فخمة للاندرويد 2022

 

تحميل  لعبة دراغون بول جديدة Dragon Ball Mugen أبهرتني شخصيات فخمة للاندرويد 2022

مروحة ألعاب Dragon Ball Z؟ هذه واحدة من أفضل تجارب ألعاب DRAGON BALL للهواتف المحمولة المتوفرة في متجر Play ، مع عناصر تحكم بديهية وأسلوب لعب بسيط للهجوم باستدعاء القوى ، ممزوجًا برسوم متحركة ثنائية الأبعاد عالية الجودة ومرئيات لعبة DBZ.


تتميز لعبة "Goku Super Battle" بأسلوب منعش ومبسط ورائع لأسلوب عمل الرسوم المتحركة لمحبيها! تتميز المعارك الملحمية التي تشبه الرسوم المتحركة بطريقة لعب بسيطة ولكنها تسبب الإدمان. في هذه اللعبة تلعب دور أسطوري SAIYAN kakarot أو مقاتل Z آخر لمحاربة كل أعدائه من (Z / KAI / GT) ، مما يتيح لك الاستمتاع بالتجربة على جهازك المحمول! من بين هؤلاء الأعداء هناك الصقيع ، والإفريز ، والخلية ، والجوكو الأسود ... وهناك نقرة تحولات فائقة ، مثل اللون الأزرق والأخضر والوردي والذهبي ، وتحولات أخرى لشخصيات DRAGON BALL.


أثناء اللعب ، يمكنك إنشاء فريق الأحلام النهائي المفضل لدينا! وحتى تدريب وإيقاظ شخصيات DB لتدعيمهم في وضع التدريب! . يمكنك استخدام العديد من المهارات لكل شخصية مثل: زيادة القوة وزيادة درجة قوتك ، والتعافي ، ورمي ki blast ... إلخ. وبعد أن تفوز بمرحلة ، يمكنك المطالبة بمكافآتك.


اللعبة عبارة عن لعبة قتال بحتة مثل بطولة القوة أو بقاء الكون ، فأنت تساعد البطل الخارق في هذه اللعبة لمحاربة أعداء جدد وكلايسيين في وضع القصة.

GOKU SUPER BATTLE هي لعبة مستوحاة من سلسلة الرسوم المتحركة DB الشهيرة. الشخصيات في اللعبة هي أقوى الشخصيات ، وستكون في معركة بطل خارق بأكثر من 11 شخصية. تتميز معركة dbz goku بأفضل أنيمي كلا الجانبين يمرران مشاهد القتال على جهازك المحمول!

وضع التدريب ذو جودة متغيرة. التدريب "المجاني" جيد. البرنامج التعليمي غبي لأنك ستحصل على نفس الشيء عند بدء وضع القصة (لذا انس الأمر). تعتبر تحديات مجموعات التعلم تبسيطية وتعطي أساسيات الأساسيات فقط. سيتعين عليك مشاهدة البرامج التعليمية على الإنترنت للمضي قدمًا إذا كنت ترغب في التحسين.

المعارك قوية للغاية ، وعلى الرغم من أنها سهلة الوصول للمبتدئين ، إلا أنها أصبحت أكثر تقنية ورائعة مما تبدو للوهلة الأولى. يمكن للجميع الاستمتاع هناك.

اجمع المزيد من العملات لتحصل على المزيد من المهارات مثل: Dragon Recall ، و Big Bang Attack ، و Super Ki Blast ، و Monkey King Recall ، و Super Kamehameha .. وكلما زاد عدد العملات التي تجمعها عن طريق ضرب الأعداء ، زادت مهارتك في التسوق داخل اللعبة

هناك أيضًا تحولات سوبر سايان ، قواطع حد النقر ، والخلية الذهبية ، والإفريز الذهبي ، وشكل وردة غوكو بلاك.


---- الميزات ----

استمتع بحركة قتالية 1 على 1 ضد لاعبي الودية أو المنافسين من جميع أنحاء العالم في معارك PVP الحية! أدخل مباريات التقييمات مع شخصيات DRAGON BALL المفضلة لديك واكسب نقاط التقييم والمكافآت! أو قم بقياس قوتك في المباريات العرضية غير المصنفة من أجل معارك ممتعة مع لاعبين من نفس القوة.


ملحمة أنمي أكشن آر بي جي

• تحكم بشكل حدسي في مقاتلي DRAGON BALL المفضلين لديك بأبعاد ثلاثية

• استخدم أسلوب لعب بسيط يعتمد على بطاقة الهجوم لإطلاق العنان للمجموعات

• املأ فتحات DRAGON BALL أثناء المعركة لإطلاق هجوم Rising Rush القوي القائم على الفريق


عالم كرة التنين المذهل

• تم إعادة إنشاء حركة أنمي DB الكلاسيكية بشخصيات ومراحل ثلاثية الأبعاد عالية الجودة

• تتميز الرسوم المتحركة السلسة للشخصيات بلقطات حديثة من الحركات الخاصة المميزة

• يضم أيضا التمثيل الصوتي للشخصيات


قصة RPG أنمي أصلية

• العب كشخصية جديدة تمامًا صممها أكيرا تورياما!

• تجربة مغامرة جديدة مع جوكو وجميع الشخصيات المفضلة لديك


شخصيات قاعدة البيانات المميزة للقاء

• شخصيات مشهورة من سلسلة الرسوم المتحركة DBZ ، DBS ، DBGT موجودة

• من أشكال Super Saiyan لـ Goku و Frieza و Cell و Krilin إلى Tien ، انضم العديد من المعجبين المفضلين إلى لعبة تقمص الأدوار المتحركة هذه

• إنشاء حفلة ديسيبل أنيمي في نهاية المطاف للمعركة




***************************



Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -