5 ألعاب جديدة صدرت في هذا الشهر( فبراير ) اوفلاين للاندرويد 2023

5 ألعاب جديدة صدرت في هذا الشهر( فبراير ) اوفلاين للاندرويد 2023


وصف الألعاب 

لى مسارات صعبة مليئة بالقفز للقيام بالأعمال المثيرة المجنونة. من خلال دقتك ودقة قيادتك القصوى لبرادو عالية السرعة على مسارات القفز ، ستفوز بلقب بطل حيلة. استعد لمغامرة الجيب المثيرة لشاحنة الوحش 4x4 وسيارة الجيب لتصبح سائقًا خبيرًا وسيدًا في عالم حيلة. تجنب السقوط من المسارات العالية في الماء ، فالتحدي الخاص بك هو القيام بقفزات عالية مثالية وحيل مجنونة مع القيادة السريعة بسيارة الجيب والسباق لتصبح متسابقًا نهائيًا وأسطورة مغامرة حيلة صعبة حديثة.


اربط حزام المقعد الخاص بك وخذ عجلة القيادة لسيارة برادو جيب برادو وشاحنة الوحش 4x4 السريعة للانضمام إلى مغامرة حيلة حقيقية ثلاثية الأبعاد للقيادة والسباق كرجل أعمال محترف وسائق صعب للغاية. كن متسابقًا خبيرًا في سيارات الجيب الفاخرة وأظهر خبرتك في السباقات الصعبة والقيادة لتصبح سائق حيلة محترف ومتسابق في 4x4 big wheel stunt racing Adventure 2. إنها ليست مثل لعبة سباق سيارات الجيب الصحراوية في دبي الحقيقية أو سباق برادو على الطرق الوعرة في الإمارات العربية المتحدة ، عليك أن تكون سيدًا حقيقيًا لمركبة الدفع الرباعي لتلعب هذا التحدي المجنون برادو المثير ثلاثي الأبعاد.

****************************************

قاتل الظل: لعبة التأثير المظلم

Hardcore Hack’n Slash Massive Action-RPG.


مرحبا بكم في Shadow Slayer. انضم إلى مغامرة بطلنا في Foliga ، عالم كان سعيدًا ومسالمًا تحول إلى الظلام. زعماء أوندد يتزاحمون الآن في كل مكان. لكن هذا سينتهي الآن! قم بتخزين قوى البطل الملحمية لبدء معركة القرن اليوم!


أطلق العنان لإمكانياتك وتعلم مهارات جديدة لمحاربة الوحوش أثناء استكشاف كل الاحتمالات في لعبة الاختراق والقطع الجديدة والمثيرة هذه!


احصل على أسلحتك وأصدقائك للانضمام إلى لعبة Anime Fighting RPG المثيرة الآن! ستجدها مليئة بالفرص لمحاربة الأعداء الشرسين ، وإطلاق العنان للمهارات ، وتقوية بطلك إلى أقصى الحدود! كن أقوى ، كل يوم وقاتل زعماء Foliga الأحياء في هذه المعركة الأسطورية!


★ اكتشف واذبح والمستوى

أطنان من الوحوش والرؤساء المختلفة في انتظارك في الأبراج المحصنة! انطلق في التدريب لتحضير نفسك وتحديهم في معركة واستعرض مهاراتك القتالية!


★ معركة بوس الضخمة

لن تنسى أبدًا المعارك مع الرؤساء الكبار المتعطشين للدماء والأقوياء.



أنت بحاجة إلى معدات جيدة ومهارات فائقة لهزيمة هؤلاء الرؤساء ، وإلا فسوف تهزم من قبل هؤلاء الرؤساء.


★ شخصيات متعددة للعب واللف

سيتمكن اللاعبون من اللعب كشخصيات مختلفة متعددة ، لكل منها مهاراته وطريقة اللعب والأصول الفريدة الخاصة به. ستكون كل شخصية طريقة مميزة للعب اللعبة ، ومنهجًا متميزًا للاستراتيجية والقتال.


★ صندوق الكنز الغامض

اكتشف الكنوز المخفية في كل مكان ، عليك أن تكون متيقظًا للعثور عليها. لا تفوت الكنز لأنها قيمة جدا.


العب في أي وقت وفي أي مكان حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

*************************************

Hard Racing - لعبة مخصصة لألعاب السيارات

محاكاة جديدة لسباقات السحب من مطوري ألعاب التخصيص Drift Legends و JDM Racing. سيارات الماعز ، الأعمال المثيرة لضبط السيارات ، ومشاعر السباق الحقيقية! إذا كنت تحب ألعاب تعديل السيارة وترغب في تحدي نفسك في السباق ، فمرحبًا بك في جهاز محاكاة قيادة السيارة المتشدد!




Hard Racing هي لعبة ثلاثية الأبعاد متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ولعبة فردية. تم إنشاؤها وفقًا لأفضل تقاليد ضبط السيارات القديمة ومحاكيات رياضة السيارات. يتميز بأقصى قدر من الواقعية للفيزياء وضبط السيارة.




تخصيص السيارات الأسطورية والمسارات المثيرة. قم بقيادة سيارتك المخصصة في مسافات قصيرة مع منافسين رائعين. العب على الإنترنت مع أصدقائك أو العب منفردًا في وضع عدم الاتصال. كن الآس!




سمات:

- فيزياء تحكم واقعية فريدة لكل سيارة


- فيزياء مذهلة لحوادث السيارات الملحمية والأضرار


- العديد من التحديات في حملة وأحداث اللاعب الفردي


- متعددة اللاعبين في جميع أنحاء العالم مع المتصدرين والجوائز


- سيارات ومسارات وتأثيرات بصرية مذهلة بتفاصيل عالية


- خيارات الضبط ثلاثي الأبعاد: قم بتخصيص اللون ، وهيكل الهيكل ، والشارات ، والحافات ، والإطارات ، ومجموعات الهيكل


- ترقيات: نيترو ، توربو ، مبرد داخلي ، مدخل ، عادم وأكثر


- لوحات أرقام تذكارية لجمعها من الخصوم المهزومين


- محاكاة سباقات السحب جذابة للغاية مع الموسيقى التصويرية الأصلية في الغلاف الجوي وأصوات المحرك الحقيقية


- طريقة لعب بسيطة ومسببة للإدمان في لعبة تقضي على الوقت لالتقاط الأنفاس

أوضاع مثيرة لألعاب سيارات الانجراف المذهلة عبر الإنترنت

الأحداث اليومية

أكمل الأحداث اليومية واحصل على سيارة سباق أسطورية كمكافأة لك. اجمع مجموعة كاملة من مركبات GOAT الرائعة ، والتي لا يمكنك تخصيصها إلا من الخارج ولكن يمكنك ترقيتها بالكامل. تتيح لك خيارات الضبط الشاملة لسيارتك التفوق في الأداء على منافسيك. استخدم النيترو للإسراع وفرملة اليد للانجراف.


مهنة واحدة

العب في لعبة timeattack ، والسحب ، والبقاء على قيد الحياة ، ونقطة التفتيش ، والركض ، وأوضاع سباق الشوارع الكلاسيكية. عندما تربح ، تحصل على العديد من الجوائز وعناصر التخصيص لسيارتك. في كل فصل من فصول المهنة ، الجائزة الرئيسية هي طقم جسم فريد لسيارتك.


عديد

تحدى أي لاعب وتغلب على أعلى الدرجات. تعرض لوحة المتصدرين العالمية وقت دوران اللاعبين الآخرين. كل أسبوع ، يتلقى أول 5 لاعبين جائزة - سيارة فريدة لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر. المجد الحقيقي في مجتمع رياضة السيارات لدينا!


مواسم

لقد بدأ الموسم الأول بالفعل! لذا ، جرب يدك واجمع مجموعة كاملة من سيارات السباق! اشعر بالحيوية الحقيقية أثناء قيادة السيارات من 1995-2000. سيأتي الموسم الثاني قريبًا - بمسارات جديدة وتحديات جديدة ومجموعة جديدة من السيارات من 2000-2005.





*******************************









Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -