لعبة COD 19 موبايل جديدة جرافيك عالي جدا للاندرويد 2023

 


COD MW

تنتظرك معارك ديناميكية في عالم مطلق النار الشهير عالميًا! استمتع بأوضاع قتالية متنوعة وعناصر تحكم سهلة التعلم ورسومات مذهلة. ابتكر شخصية فريدة وانخرط في معارك لاعب ضد لاعب متعددة اللاعبين مصممة خصيصًا للأجهزة المحمولة!


تنمو  بشكل نشط وتتطور: تظهر خرائط وأسلحة ومعدات وجلود شخصيات جديدة بشكل منتظم في اللعبة ، بالإضافة إلى أوضاع وأحداث لعبة جديدة فريدة يمكنك من خلالها الحصول على مكافآت قيمة. يعمل الفريق باستمرار على تحسين نظام تحسين اللعبة والتوفيق بينها مع كل تحديث ، مما يوفر أفضل تجربة لعب لمحبي ألعاب الرماية المحمولة من منظور الشخص الأول.

 هي:

- 7 خرائط رائعة لمعارك لاعب ضد لاعب ديناميكية ؛

- 4 أوضاع للعبة وأكثر من 20 حدثًا صغيرًا تتغير فيها الظروف كل يوم ؛

- أكثر من 200 نوع من الأسلحة والمعدات القابلة للتخصيص ؛

- 15 مظهرًا لتغيير مظهر شخصيتك - ويتم تحديث القائمة باستمرار!


مهام PVE والغارات التعاونية

احصل على سلسلة من الأسلحة والعتاد الخاص الجديد كليًا ، والعب كفريق مكون من أربعة أشخاص لتحطيم جحافل الأعداء والزعماء الخطرين. اكتشف أحدث حبكة بلاكوود واجعل العالم أكثر أمانًا!


 هي لعبة إطلاق نار عسكرية تعتمد على الفريق حيث يعتمد كل شيء على مهارتك. فكر بعناية في تكتيكاتك لكل معركة ، واستكشف المواقع والأوضاع المختلفة ، وقم بتطوير مهاراتك في الرماية ، وقم بترقية معداتك وأظهر تفوقك!


ضوابط بديهية

يمكنك بسهولة إتقان  والاقتحام بسرعة في قلب المعركة. حتى لو كنت جديدًا في عالم الرماة على الأجهزة المحمولة ، فسوف تتعرف على عناصر التحكم في اللعبة في أي وقت من الأوقات.


تحدد المهارة كل شيء

توفر اللعبة طريقة لعب جماعية ديناميكية في خرائط متوازنة تمامًا مصممة خصيصًا للألعاب المحمولة. شارك في معارك مثيرة حول العالم واستمتع بالإثارة الشديدة بينما يهتم نظام التوفيق بيننا بإيجاد خصم جدير لك.


التخصيص الكامل للأحرف

هل من المهم بالنسبة لك أن يعكس مظهر شخصيتك أسلوب لعبك بشكل مثالي؟ تمنحك  هذه الفرصة! ستسمح لك العشرات من المعدات والعديد من الأشكال بإنشاء جندي فريد لا يُنسى والتميز بين ملايين اللاعبين الآخرين!


اصنع سلاحًا مطلقًا

في، هناك أسلحة لكل من القناصين المولودين بالفطرة وعشاق المشاجرة! هناك المئات من الأسلحة القابلة للتخصيص بالكامل: لن تتركك غير مبال ببنادق هجومية وبنادق قنص وبنادق رش و SMG والمزيد. ابتكر سلاح أحلامك بعدد كبير من الوحدات الإضافية ونظام ترقية غير خطي ، ثم جربه في معارك حماية الأصناف النباتية المكثفة!




*****************************


ستخرج لك صفحة ! أكتب هذا الكود داخل المستطيل لكي تحمل اللعبة :

FehV



Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -