لعبة ون بيس One Piece Mugen شخصيات بقدرات حقيقية APK بحجم صغير للاندرويد 2023

 

لعبة ون بيس One Piece Mugen شخصيات بقدرات حقيقية APK بحجم صغير للاندرويد 2023

ONE PIECE Mugen Game


هل أنت من عشاق الأنيم أو أوتاكو؟

هل كنت دائما تريد أن تكون قادرة على القتال مع شخصيات أنيمي من أكوان مختلفة؟

هل تريد القتال مع الصيادين ، النينجا ، شينيغامي ، ويزاردز ، هيروز أو أكثر؟

يأخذك هذا الأنمي RPG من خلال قصة ONE PIECE منذ بدايتها من خلال جميع أقواس المسلسل الناجح. انضم إلى Luffy في سعيه ليصبح ملك القراصنة ، واسترجع القصة وتعاون مع نجوم الأنيمي الذين تحبهم.

هي لعبة كلاسيكية تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. غوكو الشخصية الرئيسية لدينا هي أقوى وأقوى بطل المحارب مع قوة لا تصدق. لعبة القتال من قاعدة سوبر سايان  هي أفضل لعبة قتالية  على Android.


في One Piece Mugen ، يمكنك القتال ضد الكمبيوتر ، الذي يحتوي على العديد من مستويات الصعوبة ، أو يمكنك القتال ضد لاعبين آخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المشاركة في معارك فردية أو اللعب في وضع البقاء أو اللعب في وضع الممرات.

One Piece هي واحدة من أقوى ألعاب One Piece القتالية ثنائية الأبعاد والتي تم تطويرها باستخدام محرك MUGEN. هذه هدية حقيقية لمحبي المسلسل.

أبحر قصة ONE PIECE في ONE PIECE  - لعبة تقمص أدوار أنمي ملحمية مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم! أبحر في الخط الكبير مع Luffy و Zoro و Nami وجميع شخصيات ONE PIECE المفضلة لديك في هذه المغامرة الضخمة!


قم ببناء طاقم أحلامك من القراصنة من أنيمي ONE PIECE! امزج وطابق أكثر من 2000 حرف عبر قصة ONE PIECE لتكون الفريق الأفضل. تجنيد أبطال وأشرار قطعة واحدة من كل قوس وجزيرة وموسم ، مثل تشوبر والأميرة شيراهوشي وفيفي!


اجمع قراصنة قبعة القش معًا أو قم بتجميع مفضلاتك من أي طاقم - أمراء الحرب السبعة في البحر ، قبيلة المنك ، قراصنة اللحية البيضاء والمزيد! اجمع السفن مثل Going Merry و Thousand Sunny ، ثم أبحر من East Blue إلى Grand Line! يمكنك العثور على كل شخصية تعرفها وتحبها في ONE PIECE .


يأخذك هذا الأنمي RPG من خلال قصة ONE PIECE منذ بدايتها من خلال جميع أقواس المسلسل الناجح. انضم إلى Luffy في سعيه ليصبح ملك القراصنة ، واسترجع القصة وتعاون مع نجوم الأنيمي الذين تحبهم.


قراصنة المعارك ومشاة البحرية من جميع رحلات ONE PIECE ، من مطعم Baratie إلى Impel Down وما بعده. انضم إلى المغامرة مع Luffy و Nami و Zoro في The Going Merry ، وسافر عبر Thriller Bark مع Brook وشارك مع Trafalgar Law في Dressrosa.

لا يمكننا البصق على التطور حتى لو ظل بسيطًا ، الرسوم المتحركة ناجحة جدًا ، نجد متعة التقنيات المختلفة لكل شخصية ، الزخرفة قابلة للتدمير جزئيًا وهذا هو ليس من المؤسف نظرا لقوة التقنيات!


يعد اللعب الجماعي التعاوني  أمرًا رائعًا ومما رأيته يعمل جيدًا ، يمكنك أيضًا تشغيل اثنين على نفس الشاشة في وضع الانقسام ، على تلفزيون جيد يمكن أن يكون رائعًا حتى لو لم أكن معجبًا شخصيًا!

تجاوزت توقعاتي ، قد لا يكون هذا هو الحال بالنسبة للجميع!

أنصحك باللعب في تاريخ صعب لخوض تحد حقيقي!

الآن كل هذه تجمعت في لعبة واحدة. قتال كما يحلو لك. سواء كانت معركة بين أبطال من نفس الكون ، أو كون مختلف أو قتال بين الأشرار من أكوان الأنيمي المختلفة الذين لم يكونوا قادرين على الاجتماع بطريقة أخرى. يتم جمع كل منهم هنا في هذه اللعبة القتال .

إذا كنت تحب ألعاب قتال الأنمي ... فهذه اللعبة  هي تحد لمهاراتك القتالية ، وهذه هدية لجميع عشاق الأنمي.

ينضم العديد من النينجا الأقوياء إلى ساحة هوكون الجديدة. الآن دعنا ننضم

خطة فريدة. بينما يحتوي  mugen  على بعض عناصر الألعاب المألوفة ، فإنه يوفر طريقة لعب فريدة من نوعها. تأكد من أنك تفوز بجميع مستويات لعبة  إذا كنت تريد أن تكون قويًا جدًا.

تجتمع الاستراتيجية المستندة إلى الأدوار مع نظام معركة الصنبور البديهية في ONE PIECE  ، مما يخلق حركة قرصنة بدون توقف! تستخدم لعبة مغامرات الأنيمي هذه نظامًا فريدًا لتوقيت النقر لإطلاق هجمات ومجموعات متسلسلة ، بما في ذلك التحركات الخاصة من أنيمي قطعة واحدة!



******************************




Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -