أفضل لعبة سرفايفل Project Evo جرافيكس عالي جدا للاندرويد 2023

 

أفضل لعبة سرفايفل Project Evo جرافيكس عالي جدا للاندرويد 2023

Project Evo

آخر حصن لك للنجاة من هذا العالم المفتوح الضائع. ضع قواعد البقاء على قيد الحياة في لعبة النجاة من الزومبي متعددة اللاعبين المليئة بالحركة والمغامرات! ابدأ رحلة مثيرة وحياة بعد ذلك في هذه الجزيرة ما بعد المروع وابق على قيد الحياة الجوع والجفاف والحياة البرية الخطرة وغيرها من الناجين الأشرار. اجمع الموارد واصنع الأسلحة وابنِ ملجأ للبقاء على قيد الحياة. هل ستكون آخر منا على قيد الحياة؟


استكشف جزيرة الزومبي التي لا يمكن التنبؤ بها

الأنقاض في كل مكان ، الأشرار السائرين مغمور بالدماء ، المروحيات العسكرية الصدئة تتطفل يسارًا ويمينًا. اكتشف ما حدث هنا وإلى متى يمكنك أن تستمر! اكتشف أسرار الجزيرة في أيامها الأخيرة من الحضارة ، وتحقق من خريطة العالم المفتوح الضخمة ومصدر العناصر والمخططات القيمة للاستعداد وحماية نفسك!


جرب الحرية الكاملة للعب

ضع قواعد اللعب الخاصة بك! سواء كنت لاعبًا جماعيًا أو وحيدًا ، وكوِّن صداقات أو أعداء جدد ، فالأمر متروك لك! اعثر على زملائك في الفريق الجديرين بالثقة ، وقم بتكوين عشيرة وسيطر على الجزيرة ، أو اصنع اسمًا مرعبًا بنفسك. قم ببناء قلاع وقواعد عملاقة أو أظهر قوتك عن طريق تفجير الأعداء ومداهمة منازلهم. أنت الشخص الذي يقرر ما يجب فعله في لعبة البقاء على قيد الحياة عبر الإنترنت هذه.


أطلق العنان لإبداعك في البناء

استكشف هذه الجزيرة الضخمة لجمع الموارد والمطالبة بالأماكن التي يمكنك الاتصال بها بالمنزل. يمكن أن يكون كوخًا مريحًا في حقل الجليد الثلجي ، أو قلعة رائعة تحرس ضواحي الصحراء ، أو موقعًا ملائمًا للبعثات الاستكشافية. فقط قم ببناء ما تشتهيه نفسك. لكن احذر من أسوأ الأعداء - الصدأ والتعفن. في هذه الأيام الأخيرة على الأرض ، ستحتاج إلى صيانة الهياكل الخاصة بك لحمايتها من الصدأ والدفاع عنها ضد أعدائك.

ضربت نهاية العالم واجتاحت المدن بالموتى السائرين. ألقى الجيش قنابل نووية في أكثر المناطق إصابة ، لكن بعد فوات الأوان. كان الوباء خارج نطاق السيطرة. فقد كل أمل.

فر الناس من مدنهم بحثًا عن ملجأ من الموتى السائرين.

بدأوا في بناء الملاجئ للبقاء على قيد الحياة أيامهم الأخيرة في المشهد الجديد ما بعد المروع.

قتال اجمع الموارد ابنِ ملجأك البقاء على قيد الحياة!


 هي لعبة إطلاق نار تكتيكية للبقاء على قيد الحياة!

تجمع لعبة بين أفضل أجزاء ألعاب إطلاق النار وألعاب البقاء على قيد الحياة في لعبة واحدة.

مهمتك؟ قم ببناء ملجأك الأخير ، واجمع الموارد ، واصنع الأسلحة والمعدات ، واقضِ على جحافل الزومبي المتعطشة للجسد البشري في عالم ما بعد الكارثة.

ابق على قيد الحياة حتى النهاية وامنح الأمل لبناء عالم جديد!

طريقة اللعب:

- قم ببناء ملجأك وترقيته

- اجمع الموارد

- اصنع الأسلحة والمعدات

- أسلوب رسومات أصلي

- عالم ضخم

- ضوابط بديهية

- نظام متطور لإنشاء العناصر

- مكافآت فريدة لضرب المخابئ

آخر رجل صامد

Last Island of Survival هي لعبة محمولة على الإنترنت تركز على لاعب ضد لاعب. من توحيد الجزيرة إلى معركة حمام الدم الوحشية على بعد خطوة واحدة فقط. كل حركات البقاء هذه موجودة على جهازك المحمول! كن مستعدًا للقتال! اصنع أسلحة قوية مختلفة أو اعثر على أسلحة مغطاة بالصدأ ، أو انضم إلى فريق أو كن ذئبًا منفردًا ، أو قاتل من أجل حياتك ، أو هلك. اقتحم حصون العدو واسرق غنائم ثمينة منها. قم ببناء قلعة لا تقهر ودافع عنها مع عشيرتك. الفرص هائلة ، ما عليك سوى أن تغتنمها وتبقى على قيد الحياة!


يُرجى ملاحظة ما يلي:

يلزم الاتصال بالشبكة.

 مجانية للتنزيل واللعب. يمكن أيضًا شراء بعض العناصر داخل التطبيق مقابل أموال حقيقية. يمكن إيقاف عمليات الشراء داخل التطبيق من خلال إعدادات جهازك.




***********************



Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -