رسميا ! صدرت لعبة جديدة تشبه APEX LEGENDS تماما لجميع الهواتف Skyfall Chasers للاندرويد 2022

 

رسميا ! صدرت لعبة جديدة تشبه APEX LEGENDS تماما لجميع الهواتف Skyfall Chasers للاندرويد 2022

رسميا ! صدرت لعبة جديدة تشبه APEX LEGENDS تماما لجميع الهواتف Skyfall Chasers للاندرويد 2022


لعبة SKYFALL CHASERS


مطلق النار SCAVENGER

في لعبة FPS العدائية الجديدة على نطاق واسع ، ستقاتل أنت وصديقان لاعبين آخرين لجمع الموارد والوصول إلى النتيجة المستهدفة في 10 دقائق من المباريات. جرب لعبة عالية الدقة بجودة وحدة التحكم على جهازك المحمول من خلال طريقة اللعب القائمة على Hero والمعارك سريعة الخطى واستكشاف العالم المفتوح لتتصدر القمة.

 لعبة إطلاق النار FPS PVP مع أكثر من 40 تخصيصًا للأسلحة وخرائط رائعة وشخصيات مخصصة ووضع 1v1 جديد تمامًا.

 هي لعبة إطلاق نار PVP FPS مجانية في الوقت الحقيقي على الإنترنت مصممة لجميع الأجهزة المحمولة. واجه التحدي ، وقم بترقية شخصياتك ، ودعوة أصدقائك الذين يحبون ألعاب المسدسات بعناصر تحكم سهلة وإطلاق نار تلقائي.

اختر من بين مجموعة من الشخصيات المختلفة مثل رجال العصابات ، والوكلاء السريين ، والقناصة ، والأساطير المتنقلة ، وما إلى ذلك. أنت تتحكم بشكل كامل في لعبة بندقية fps هذه. انطلق في هياج ، قاتل مع أصدقائك بمسدسات مجنونة وترقيات للأسلحة فريدة من نوعها في بيئة الحرب القتالية الحديثة. نضيف خرائط جديدة طوال الوقت - إن واجبك هو محاربة فريقك وحمايته. كن مطلق النار ، كن قائدا!

يمكنك لعب ألعاب الرماية التكتيكية 5v5 مثل مباراة موت الفريق ، Rumble ، ونقطة التحكم. يمكنك أيضًا تحدي أصدقائك من أجل المواجهة في مباراة 1v1 حصرية ، وهي متاحة الآن مع الدردشة الصوتية وميزة المتفرج!


أوضاع لعبة إطلاق النار FPS PVP مذهلة بالنسبة لك:

Team Deathmatch: قم بدعوة فريقك وقاتل فرقًا أخرى من أجل فائز يأخذ كل مباراة موت للفريق. كن تكتيكيًا واستراتيجيًا أو انطلق في هياج للوصول إلى هدف القتل. الفريق الجيد لديه عدة أدوار بأسلحة مختلفة ، كن قناصًا أو ركض متخفيًا ، استخدم المسدسات / SMGs أو البنادق الهجومية ، قف على الأرض عندما تكون نداء واجبك. لعبة بندقية FPS تحتاج إلى تجربتها!

مطاردة النجوم

في Skyfall Chasers ، يتقاتل الجميع على Starlight ، المورد الأكثر قيمة في المجرة والذي يتم استخراجه من الشهب الخاصة. أنت تلعب كعضو في The Chasers ، لاعبين رئيسيين في السوق السوداء Starlight المربحة الذين يخاطرون بكل شيء لجمعه من الحدود الخارجة عن القانون.


Rumble: معركة حديثة مثيرة 5 ضد 5 و 1 ضد 1 لجميع مستويات الرماة مع مجموعة متنوعة من الأسلحة بما في ذلك القناصة والمسدسات والبنادق. يمكنك اللعب مع أصدقائك من رجال العصابات أو تحدي أحدهم من أجل المواجهة. في وضع Free Fire max هذا ، يمكن للاعبين الجدد الاندماج بسرعة في لعبة PVP FPS سهلة اللعب من خلال برنامج تعليمي سريع. شارك في بعض المزاح الودي مع الدردشة الصوتية في المباريات الخاصة 1v1 أو شاهد أصدقاءك أثناء العمل باستخدام ميزة Spectate Mode ، غير المؤمنة حصريًا للمباريات الخاصة الشائعة 1v1.


نقطة التحكم: التقط وتحكم في ثلاثة أهداف على الخريطة لكسب النقاط. هذه اللعبة الفريدة من نوعها لإطلاق النار PVP تتحدى استراتيجيتك وتكييف تكتيكات جديدة للفوز باللعبة عن كثب. استخدم قناص ثلاثي الأبعاد أو أسلحة مسدس مع رفاقك من رجال العصابات في ساحة المعركة للتغلب على الآخرين.

افتح القفل وقم بالتخصيص

لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق ، نحن نضمن تجربة عادلة للجميع.

ارتق في صفوف بطاقة المعركة المجانية الخاصة بنا لفتح مطاردين جدد للعب معهم ، لكل منهم قدراته وشخصياته الفريدة ، بالإضافة إلى مظاهر البطل والأسلحة الرائعة.


صُنع للجوال

تتميز هذه اللعبة بواجهة مستخدم محسّنة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مصممة لتجربة FPS للهاتف المحمول مبسطة.


مسارات عديدة للنصر:

هدفك هو الوصول إلى النتيجة المستهدفة لـ Starlight ، لكن كيف تربح أمرًا متروكًا لك!

يمكنك جمع Starlight من خلال استكشاف الخريطة وإزالتها من الصناديق والأشياء القابلة للكسر ، أو الذهاب بالبنادق المشتعلة وسرقةها من منافسيك المهزومين.

إذا هُزمت ، فلن تضطر إلى انتظار المباراة التالية ، وستغوص مرة أخرى في الحدث للانتقام. سيكون لديك دائما فرصة للقتال.

إذا كنت لا تريد أن تتم سرقة Starlight الخاص بك ، فيمكنك تأمينه في آلات تسمى TRANSFER BAYS منتشرة في جميع أنحاء الخريطة. لكنك ستكون عرضة للخطر أثناء إيداع حمولتك ، لذا راقب ظهرك.

شلالات السماء هي زخات نيزكية مميتة تضرب الخريطة لكنها تترك وراءها الكثير من ضوء النجوم. إنه حدث ذو مكافأة عالية المخاطر ، ولا يجرؤ إلا الأشجع على دخول العاصفة.


كوّن فريقًا مع صديقين واجمع بين المهارات الفريدة للمطاردين للعثور على أفضل استراتيجية للخروج في القمة!


الأن نأتي إلى التحميل 


Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -