رسميا ! لعبة عالم مفتوح جديدة خرافية Project 56 من شركة NetEase Games العملاقة للاندرويد 2022

 

رسميا ! لعبة عالم مفتوح جديدة خرافية Project 56 من شركة NetEase Games العملاقة للاندرويد 2022

رسميا ! لعبة عالم مفتوح جديدة خرافية Project 56 من شركة NetEase Games العملاقة للاندرويد 2022


لعبة Project 56

مرحبًا بكم في الاختبار الفني لمشروع 56!

بورجيكت 56 هي لعبة لعب الأدوار في العالم المفتوح بعد نهاية العالم.

 

بعد نهاية العالم النووية ، لم يبق في العالم سوى الخراب.

أنت مكلف بمغادرة Vault للبحث عن المفتاح الأسطوري ، المعروف باسم Core of Creation ، لإنقاذ العالم.

 مرحبا.

هنا ، على أنقاض حضارة كانت ذات يوم عظيمة ، يقاتل الزبالون من أجل الكنز والمجد.

كانت محمية الشاطئ الأحمر تضم أكثر تقنيات الأسلحة تقدمًا في العالم ، ولكن في مواجهة الكوارث الطبيعية ، أصبحت منارة للحفاظ على العلم والتكنولوجيا للبشرية جمعاء. ومع ذلك ، لم يدم طويلاً مع اندلاع الحرب وانهيار خطة الحفظ.

الأشياء الوحيدة المتبقية على هذا الشاطئ الدامي هي أنقاض ضخمة ، ومنافسي الزبالين المتنافسين ، وفرص لا نهاية لها ... استعد واستعد لدخول منطقة الثروات والخطر الساخنة.

 معارك إطلاق النار على الإنترنت. قاتل في ألعاب أونلاين كاملة. اربح المراكز العليا في التصنيف واحصل على مكافآت فريدة مقابل انتصاراتك في لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين!


☆ مستودع أسلحة المستقبل. بعض من أروع الأسلحة الخاصة في ألعاب الرماية التي تتميز بإحصائيات فريدة ونظام ترقية! إنها ليست مجرد أسلحة نارية قديمة جيدة ، مثل البندقية أو الرشاش! استمتع بالطاقة والحمض والمدافع الإلكترونية! العب ألعاب القناص وأخذ الأعداء من بعيد!


☆ قم بترقية قاعدتك: افتح أماكن جديدة وتعلم تقنيات المستقبل! تطور بلا حدود!


الساحات التفاعلية والرسوم المتحركة الواقعية ثلاثية الأبعاد تمنحك الانغماس الكامل في ألعاب الحركة TPP!


قاعدتك لديها كل شيء لبدء المعركة. ألعاب الرماية مجانية للعب

الهروب هو كل ما في الأمر

25 من الأشرار ، لكل منهم هدفه الخاص ، يدخلون ساحة المعركة. خذ الأعداء وجهاً لوجه لتجريدهم من نهبهم أو قم ببناء ترسانة أسلحة ببطء من الصناديق المنتشرة عبر الخريطة. لكن لا تشتت انتباهك كثيرًا ، فإن العثور على غنائم ثمينة وإخراجها في قطعة واحدة هو ما أتيت من أجله!


السلب ، وإطلاق النار ، والمقامرة على الحياة والموت

هل تستمتع باندفاع الأدرينالين في اللقاءات الشديدة؟ هذه المعركة لك! سواء كنت مسلحًا حتى تتمتع بميزة معركة ، أو تعتمد فقط على السكين على أمل اللحاق بشخص ما على حين غرة وسرقة معداته ، فإن الحرب هي دائمًا أسرع طريقة للثروة. هنا ، يصبح البعض ثريًا بين عشية وضحاها بينما يفقد الآخرون كل شيء.


تعزيز العتاد ، بناء ارسنال

كيف تزيد فرصك في البقاء على قيد الحياة للحصول على المزيد من الغنائم؟ قد يكون تحسين معداتك فكرة جيدة. أسلحة ، دروع ، قنابل يدوية ... كل التحسينات يمكن إدخالها في ساحة المعركة. ولكن احذر ، فكلما زادت معداتك ، زادت جذب انتباه المتحمسين الآخرين المتحمسين لخلعها عن يديك.


أسلحة حقيقية ، جمعت طريقك

هناك المئات من الخيارات الفريدة لملحقات البندقية ومرفقاتها ، وبعضها يدعم التخصيصات. تسمح لك خيارات السمات الغنية باستكشاف الاحتمالات غير المحدودة للتكتيكات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكّنك نظام التمويه من جعل البنادق أيقونات أسلوبك. تعال واصنع أسلحتك النهائية!


سوق مفتوح ، اقتصاد مفتوح

بصفتك بائعًا ، فأنت حر في بيع المسروقات التي حصلت عليها من ساحة المعركة ، بل ويمكنك اختيار لعب دور التاجر ، وإعادة بيع العناصر لتحقيق ربح. بصفتك مشترًا ، يمكنك شراء عتاد أكثر قوة لمنحك ميزة في ساحة المعركة ، مما يتيح لك بدوره الحصول على المزيد من الغنائم. حتى عناصر المعاملات الدقيقة يمكن إعادة بيعها بالسعر المحدد. 

الآن نأتي إلى التحميل 


Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -