حصريا ! صدرت لعبة بقاء على قيد الحياة الجديدة SIX.A Raider Mission لا يفوتك للاندرويد 2022

 

حصريا ! صدرت لعبة بقاء على قيد الحياة الجديدة SIX.A Raider Mission لا يفوتك للاندرويد 2022

حصريا ! صدرت لعبة بقاء على قيد الحياة الجديدة SIX.A Raider Mission لا يفوتك للاندرويد 2022

لعبة SIX.A Raider Mission 

- SIX.A Raider Mission هي لعبة إطلاق نار مسلية ذات أسلوب لعب مبتكر تقاتل من أجل الذهب والبقاء على قيد الحياة ، وهي واحدة من أفضل ألعاب الرماية متعددة اللاعبين.

- هبط على هذه الجزيرة المنعزلة في طائرة شراعية مخصصة واستكشف الجزيرة لجمع الغنائم ، مع تنافس عشرات اللاعبين في تجربة واقعية في ساحة المعركة!

- ارتد أكثر معداتك استثنائية وجلب الإمدادات الخاصة بك ، سواء بشكل فردي أو في فرق. قاتل على خط المواجهة ، قاتل الوحوش المتحولة ، ابحث عن الكنز ، ارقص طوال الليل ، وأخيراً استقل طائرة الإخلاء لتنتصر بنهبك!

- الآن دعنا نغوص في هذه الجزيرة المليئة بالفرص والمخاطر!

 لعبة إطلاق النار المشهورة عالميًا والمتوفرة على الهاتف المحمول. تضعك كل لعبة مدتها 10 دقائق في جزيرة نائية حيث تتنافس ضد 49 لاعبًا آخر ، وكلهم يسعون إلى البقاء على قيد الحياة. يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم بمظلاتهم ، ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. قم بقيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الشاسعة ، أو الاختباء في البرية ، أو تصبح غير مرئي من خلال الانقلاب تحت الحشائش أو الصدوع. نصب الكمائن والقنص والبقاء على قيد الحياة ، هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة والاستجابة لنداء الواجب.


إطلاق نار مجاني ، معركة بأناقة!


[مطلق النار البقاء على قيد الحياة في شكله الأصلي]

ابحث عن الأسلحة ، ابق في منطقة اللعب ، نهب أعدائك وكن آخر رجل يقف. على طول الطريق ، اذهب للحصول على إنزال جوي أسطوري مع تجنب الضربات لكسب تلك الميزة الصغيرة ضد لاعبين آخرين.


[10 دقائق ، 50 لاعبًا ، ملحمة البقاء على قيد الحياة في انتظارك]

طريقة لعب سريعة وخفيفة - في غضون 10 دقائق ، سيظهر ناج جديد. هل ستتخطى نداء الواجب وتكون تحت الضوء الساطع؟


[فريق من 4 رجال ، مع دردشة صوتية داخل اللعبة]

قم بإنشاء فرق مكونة من 4 لاعبين كحد أقصى وقم بالتواصل مع فريقك في اللحظة الأولى. استجب لنداء الواجب وقد أصدقاءك للفوز وكن آخر فريق يقف على القمة.


[فرقة الصدام]

وضع لعبة 4 ضد 4 سريع الخطى مفتوح الآن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع! قم بإدارة اقتصادك واشتر الأسلحة واهزم فرقة العدو!


[رسومات واقعية وسلسة]

تعد أدوات التحكم سهلة الاستخدام والرسومات السلسة بالتجربة المثلى التي ستجدها في بقاء الهاتف المحمول لمساعدتك على تخليد اسمك بين الأساطير.

-قتال من أجل بقائك على قيد الحياة والذهب

هل تستمتع باندفاع الأدرينالين في المواجهة المتوترة؟ هذه هي ساحة المعركة المثالية بالنسبة لك. سواء كنت مسلحًا حتى تتمكن من الاستمتاع بمزاياك في المعركة أو مسلحًا بخنجر وتأمل في النجاح في هجوم التسلل ، فإن القتال هو دائمًا أسرع طريقة للثراء. في هذا العالم ، يضرب الناس الذهب أو يفقدون كل ما يمتلكونه في لحظة.


-الشخصيات

اختر من بين عشرات الشخصيات. يمكنك أن تكون محاربًا من المستقبل ، أو راقصًا في الشارع ، أو زعيم عصابة بدم بارد ؛ انغمس في الشخصية التي تلعب بها.


-الأسلحة

اختر من بين مئات الأسلحة ، من بنادق القنص إلى البنادق الهجومية إلى أسلحة المشاجرة ؛ اختيار أن تكون نخبة قناص أو إله حرب مشاجرة لك.


-استراتيجيات فريدة

في ساحة معركة شاسعة مع عشرات اللاعبين ، لك مطلق الحرية في اختيار المكان الذي ستهبط فيه. يمكنك محاربة خصومك وجهاً لوجه ، والتقاط صناديق الكنوز والبقاء منخفضًا لتطوير نفسك ، أو التقاط الرؤساء ورؤية قوتك تتصاعد. لكن لا تنس أن انتزاع غنائم الحرب بنجاح هو الهدف الحقيقي لهذه المعركة.


-تسليح نفسك

سيؤدي تحسين فرص الاستخراج الناجح إلى المزيد من الغنائم. خيار جيد هو استخدام المسروقات لتقوية سلاحك أو شخصيتك. يمكنك اختيار أقوى المعدات قبل بدء المعركة ، ويمكنك أيضًا إدخالها في المعركة باستخدام حزمة عناصر ، وتخصيص حمولتك وقفلها وتحميلها!


- تداول مجاني بين اللاعبين

اللاعبون أحرار في بيع المسروقات التي يجلبونها من ساحة المعركة ويمكنهم حتى التداول كمتداولين. يمكنك شراء معدات لتقوية نفسك أو بيع أشياء غير مستخدمة للاعبين آخرين ، وسيستفيد الجميع من هذه التجارة.

الآن نأتي إلى التحميل 


Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -