تحميل لعبة Arena Breakout جرافيكس لا يوصف النسخة الإنجليزية للاندرويد 2022

 

تحميل لعبة Arena Breakout جرافيكس لا يوصف النسخة الإنجليزية للاندرويد 2022

يسعدنا أن نعلن أن الاختبار التجريبي المغلق متاح الآن في أستراليا ونيوزيلندا والفلبين! ندعوك لتجربة الإصدار الأول من لعبتنا ونرحب بتعليقاتك لمساعدتنا في تحسين اللعبة.


Arena Breakout هي لعبة إطلاق نار تكتيكية وغامرة مجانية من منظور شخص أول على الهاتف المحمول. تتميز Arena Breakout بعالم مفتوح مميت يسمى Dark Zone ، وتتيح لك أن تصبح عضوًا مشرفًا في فرقة العمل أو مارقًا عديم الضمير. راقب بعناية مؤشراتك الحيوية باستخدام النظام الصحي الواقعي في Arena Breakout وطبق العلاج المناسب على أكثر من 10 أنواع مختلفة من الجروح وتأكد من البقاء على قيد الحياة.



في ألعاب إطلاق النار هذه ، عليك أن تكون مستعدًا لجميع التحديات التي تتميز بها هذه اللعبة الحربية التي تتميز بألعاب مهمة فريدة. في بعض الأحيان ، يتعين عليك التعاون مع فريق الكوماندوز مطلق النار كقائد للفريق. هذا النوع من مهام الضربة في الثانية هو متعة حقيقية للهجوم مع فريق الموت الخاص بك. عليك أن تلعب وضع لعبة مهمة إطلاق النار fps متعددة اللاعبين في وضع عدم الاتصال بالإنترنت للاستمتاع بالعمل الجماعي.

في لعبة bunduk هذه ، لديك خيارات متعددة للاستمتاع بأوضاع ألعاب إطلاق النار fps المجانية. أسلحة متطورة جديدة ، أوضاع لعب جديدة في انتظارك في لعبة الحركة fps هذه ، حيث سيخوض الإرهابيون وأنت في المعركة ليس من أجل الحياة ، ولكن حتى الموت.


هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة الحديثة في متجر ألعاب الكوماندوز غير المتصلة بالإنترنت هذه. عليك فتح أسلحة متطورة ثم استخدامها في مهام إطلاق النار fps المختلفة. قم بترقية الأسلحة والعتاد لتصبح لاعبًا فرديًا محترفًا وكوماندوز متعدد اللاعبين ومواجهة أعداء أكثر تحديًا! لديك إعدادات مستوى متقدمة أيضًا في ألعاب مهمة fps هذه لتحسين تجربتك.

تذكر أن تلعب بأسلوبك ، سواء كان ذلك يتسلل خلسة أو مواجهة الأعداء وجهاً لوجه! إن هزيمة الأعداء ليست الطريقة الوحيدة للفوز ، فالهدف هو البحث عن الإمدادات والاختراق بنجاح!


[مميزات العبه]


** غامرة Gunplay **

يوفر العرض الديناميكي في الوقت الفعلي للتأثيرات الواقعية للضوء والظل ، وتقنيات Volumetric Cloud ، وأكثر من 1200 مؤثر صوتي للاعبين تجربة غامرة بجودة وحدة التحكم المرئية والصوتية على الهاتف المحمول.


** أفضل صانع أسلحة **

تقدم اللعبة مستويات عالية من التخصيص للاعب ، بما في ذلك نظام متطور لتعديل السلاح مع أكثر من 700 جزء لتناسب أكثر من 10 فتحات تعديل لإنشاء سلاحك الخاص.


** اختر معداتك **

Gear Up - خفيف أو ثقيل ، الأمر كله متروك لك.


** حارب من أجل الثروة **

هزيمة أعدائك أو خسارة كل شيء ، يعني أنه يمكنك اختيار تجنب الشخصيات غير القابلة للعب والعباد البشريين بنجاح أو خسارة مخزون الغارة الخاص بك عندما تموت.


** اندلاع من أجل الفوز **

إنها معركة ، وهي أيضًا مقامرة. اجعلها على قيد الحياة ، وحفظ المعدات لغارة أخرى.


** التجارة لضربها غنية **

تم إخلاء العناصر التجارية من كل غارة مع لاعبين آخرين في سوق مفتوح لإنشاء إعداد الغارة النهائي الخاص بك!




*************************



Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -