لعبة كابتن تسوباسا الجديدة Captain Tsubasa: Ace Showdown للاندرويد 2023

 

لعبة كابتن تسوباسا الجديدة Captain Tsubasa: Ace Showdown للاندرويد 2023

الكابتن Tsubasa: Ace Showdown 

 بترخيص رسمي من الكابتن Tsubasa ، يمكنك الاستعداد بمباريات جنبًا إلى جنب مع شخصيات هذا الأنمي الشهير. ، مما يعني أنه يمكنك تشغيل الجولات المثيرة بإستحقاق.


في Captain Tsubasa: Ace Showdown ، ستلتقي بالشخصيات الرئيسية في الأنمي وتستمتع بنظام تحكم متقدم يعد أحد النقاط الجديدة في العنوان. بعد اختيار فريقك ، سيكون جاهزًا جاهزًا. من هنا ، ستضغط على عصا التحكم في تحميل برنامج التحرير بين الجمع بين الحركات بالضغط على الحركة.


أثناء مشاهدة القفزات الرائعة للاعبين ، يمكنك عمل جولة مشاهدة القفزات الرائعة. ستتيح لك هذه الحركات تفادي تدخلات الخصم بينما تقترب من المرمى الخصم. تعرض اللعبة أيضًا مع التسلسلات المتحركة التي ستزيد من الأدرينالين في كل مباراة.

كابتن TSUBASA: لعبة ACE

Captain Tsubasa: Ace هي لعبة كرة قدم ، بترخيص رسمي من Captain Tsubasa ، حيث تعيش مباريات مثيرة جنبًا إلى جنب مع شخصيات هذا الأنمي الشهير. استنادًا إلى لعبة الفيديو الشهيرة Rise of New Champions ، هذه المرة تم تكييف العنوان بالكامل مع أجهزة Android ، مما يعني أنه يمكنك الآن إكمال المسرحيات المثيرة ذات الجدارة.


في Captain Tsubasa: Ace ، ستلتقي بالشخصيات الرئيسية في الأنمي وتستمتع بنظام تحكم متقدم يعد أحد النقاط الجديدة في العنوان. بعد اختيار أعضاء فريقك ، تكون جاهزًا للحكم لإطلاق صافرة البداية. من هنا ، ستضغط على عصا التحكم لتحريك لاعبيك أثناء الجمع بين الحركات بالضغط على أزرار الحركة.


خلال كل مباراة تلعبها في Captain Tsubasa: Ace ، يمكنك عمل تمريرات عرضية ومراوغة مبتكرة أثناء مشاهدة القفزات الرائعة للاعبين. ستتيح لك هذه الإجراءات تفادي التدخلات المتنافسة بينما تقترب بفعالية من هدف الخصم. تعرض اللعبة أيضًا العديد من التسلسلات المتحركة التي ستزيد من الأدرينالين في كل مباراة.


يتمتع حراس المرمى بتطور أفضل من ألقاب الامتياز. علاوة على ذلك ، في Captain Tsubasa: Ace ، سيكون لديك خيار التوفير بقبضات اليد أو حتى إيقاف الكرة بطنك. كل هذا يعزز بشكل كبير من تجربة الاستمتاع بلعبة كرة قدم تنسجم تمامًا مع الرواية الخيالية.


قم بتنزيل Captain Tsubasa: Ace's APK لأجهزة الأندرويد واستمتع بأفضل لعبة فيديو على الهاتف المحمول Captain Tsubasa حتى الآن. مع حركات جديدة وعدد من الشخصيات لفتحها ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإثبات قيمتك في ملاعب العشب الطبيعي الواسعة.


حلم حراس المرمى بتطور أفضل من عناوين الإمتياز. علاوة على ذلك ، الكابتن Tsubasa: المواجهة الآس ، سيكون لديك خيار الإنقاذ باللكمات أو حتى إيقاف الكرة ببطنك. كل هذا يعزز بشكل كبير من تجربة بلعبة كرة قدم تنسجم بحق الرواية.


قم بإرسال ملف APK لـ Captain Tsubasa: Ace Showdown لنظام الأندرويد واستمتع بأفضل لعبة فيديو على الهاتف المحمول Captain Tsubasa حتى الآن. مع حركات جديدة من الشخصيات لفتحها ، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإثبات قيمتك في ملاعب العشب الطبيعي الكبير.




********************************





Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -