رسميا صدرت لعبة FPS جديدة CARGO 800 جرافيكس عالي اوفلاين للاندرويد 2023

 

رسميا صدرت لعبة FPS جديدة CARGO 800 جرافيكس عالي اوفلاين  للاندرويد  2023 

رسميا صدرت لعبة FPS جديدة CARGO 800 جرافيكس عالي اوفلاين  للاندرويد  2023



CARGO 800 هو مطلق النار على الانترنت متعدد اللاعبين مجانا مثيرة!


CARGO 800 هو لعبة مطلق النار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مجانية للإدمان والتي تغمر اللاعبين في معركة وحشية ضد الإرهابيين. عليك أن تختار، تصبح مقاتلاً من النخبة في فريق خاص لمكافحة الإرهاب والمشاركة في عمليات مختلفة في جميع أنحاء العالم. أو اختيار مسار مختلف وغرق العالم في الفوضى.


تصبح لاعب محترف وشارك في أول بطولة للرياضة الإلكترونية تبدأ قريبا جدا. تنافس مع أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم للحصول على جوائز كبيرة والمجد. صقل مهاراتك، تطوير أفضل الاستراتيجيات والقتال في المباريات المكثفة، الآن مطلق النار وألعاب الرماية ليست فقط ممتعة، ولكن أيضا فرصة مهنية! يمكن لطلقة واحدة فقط أن تجعلك أقرب إلى الجائزة المرجوة.


دعوة أصدقائك، جمع فريق والبدء في لعب أفضل مطلق النار متعدد اللاعبين 3D معهم! لقد حان الوقت لتصبح أسطورة في عالم الرياضة الإلكترونية!


ميزات اللعبة:


الرسومات الحديثة الواقعية والرسوم المتحركة: CARGO 800 سيقدم اللاعب إلى عالم مطلق النار العمل مع الرسومات الواقعية المتطورة والرسوم المتحركة ، مما يسمح لك بغمر نفسك بالكامل والاستمتاع باللعبة. ألعاب الرماية وصلت إلى مستوى جديد، تحميل العمل على هاتفك!


الألعاب الرياضية والبطولات: بما أن CARGO 800 هو في المقام الأول لعبة متعددة اللاعبين FPS مطلق النار PvP, قريبا جدا سوف تكون قادرة على الانضمام إلى أول بطولة للرياضة الإلكترونية واللعب لجمع الجوائز والمجد مع لاعبين آخرين! كل طلقة يمكن أن تقرر نتيجة المعركة!


وضع متعدد اللاعبين: تنافس مع لاعبين آخرين في أفضل لعبة متعددة اللاعبين 3D أول شخص مطلق النار في جميع أنحاء العالم. المشاركة في عمليات الفريق أو القتال في وضع "كل رجل لنفسه". صقل مهاراتك واستراتيجياتك لتصبح قائدا حقيقيا في ساحة المعركة.


الأسلحة والمعدات الحديثة: ترسانة واسعة من الأسلحة والمعدات الحديثة تحت تصرفكم. اختر الأسلحة التي تناسبك ، من البنادق الآلية إلى بنادق القنص وحتى الدرع التكتيكي. كل لقطة ستكون حقيقية!


المشاركة التكتيكية والدردشة الصوتية: يلعب التواصل والتنسيق مع الفريق دورا هاما في نجاح العمليات. استخدم الدردشة الصوتية أو الأوامر المحددة مسبقًا لتخطيط التكتيكات ومشاركة المعلومات وتنسيق الإجراءات الخاصة بك.


تخصيص التحكم مريحة و جيروسكوب: تخصيص عناصر التحكم لطلقة عمل متعددة اللاعبين باستخدام الميزات الأكثر تقدما. قم بتشغيل جيروسكوب ، معايرة الحساسية وبناء تخطيط فردي من أجل البدء في اللعب وأن تكون أول.


اختيار متنوع من الشخصيات: اللعبة تتميز بعدد كبير من الأحرف، كل واحد لديه قدراته الفريدة الخاصة. اختر بطلك واستخدام نقاط قوته لتصبح أقوى وأكثر فعالية في مكافحة الإرهاب.


جلود فريدة من نوعها وتفصيلية للغاية من الصعب تخيل لعبة متعددة اللاعبين ثلاثية الأبعاد دون جلد سلاح مخصص! جمع الحالات ، والحصول على الجلود وإثبات شخصيتك!


محسّن للغاية حتى على الأجهزة منخفضة التكلفة: بفضل التحسين المدمج، يمكنك الانغماس في عالم CARGO 800 وتجربة مطلق النار من الشخص الأول متعدد اللاعبين 3D في نوع PvP حتى على جهاز منخفضة الفئة. الآن يمكنك لعب ألعاب الرماية على أي هاتف!


أوضاع اللعبة المثيرة: الآن يمكنك الانضمام للمعارك عبر الإنترنت مجانا في لعبة إطلاق النار من الشخص الأول ثلاثي الأبعاد في أوضاع معروفة مثل فريق الموت ، حيث يقاتل فريقان بعضهما البعض من أجل القيادة، كل ضد كل، حيث كل لاعب وحده سيكون لديك لإثبات مهاراتك في FPS PvP و، بالطبع، "وضع القنبلة" ، حيث تقوم الفرق ، باختيار جانبهم ، بتفعيل القنبلة أو نزع سلاحها!


لعبة إطلاق النار ثلاثية الأبعاد متعددة اللاعبين CARGO 800 تنتظرك في المساحات المفتوحة عبر الإنترنت من عالم PvP الحديثة. انضم ولعب مجاناً تماماً، ووصل إلى ارتفاعات لا تصدق مع فريقك!


تحديث لأحدث إصدار 1.0

آخر تحديث بتاريخ 18/06/2023


إصلاحات الأخطاء البسيطة والتحسينات. قم بتثبيت أو التحديث إلى أحدث إصدار للتحقق منه!

الآن نأتي إلى التحميل 


Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -