حصرياً! لعبة انمي جديد تجمع شخصيات شهيرة Ultra Battle اوفلاين للاندرويد 2024

 

حصرياً! لعبة انمي جديد تجمع شخصيات شهيرة Ultra Battle اوفلاين للاندرويد 2024

حصرياً! لعبة انمي جديد تجمع شخصيات شهيرة Ultra Battle اوفلاين للاندرويد 2024


القفز: لعبة التجميع

[مقدمة اللعبة]

"JUMP: Assemble" هي لعبة 5 ضد 5 MOBA تجمع بين العديد من عناوين IP الخاصة بالمانجا الشهيرة والتي تم تسلسلها في "Weekly Shonen Jump" لـ Shueisha. إنه مرخص وشارك في إنتاجه بواسطة Shueisha. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من أعمال المانجا المعروفة، بما في ذلك عناوين IP المألوفة مثل "Dragon Ball"، و"One Piece"، و"Naruto"، و"BLEACH"، و"Demon Slayer"، و"Jujutsu Kaisen"، والمزيد. يمكن للاعبين استخدام شخصيات من الأعمال الأصلية للقتال مع الأصدقاء، وتجربة إثارة الألعاب التنافسية، والشعور بسحر جميع شخصيات IP، واستعادة العاطفة والمشاعر في القصص المصورة.


[مميزات العبه]

(1) تجمع نجوم القفز!

تجربة مجموعات رائعة! يمكن للاعبين استخدام شخصيات من كل مانغا معروفة للانخراط في المعارك والتعاون مع زملائهم في الفريق لتجربة إثارة الألعاب التنافسية والشعور بسحر JUMP Assemble.


(2) أعد إنشاء عالم JUMP الكلاسيكي

تستنسخ اللعبة بشكل كامل الميزات المميزة لكل عنوان IP، بما في ذلك التصميم الفني والمشاهد داخل اللعبة وتصميم الخريطة وعالم JUMP الجديد تمامًا، مما يسمح للاعبين بالاستكشاف بحرية.


(3) قدرات الشخصيات مستنسخة بالكامل

يتم إعادة إنتاج قدرات كل شخصية IP بشكل مثالي في اللعبة. يمكن للاعبين استخدام حركات الشخصية المميزة مثل "Kamehameha" لـ Goku و"Gum-Gum Rocket" لـ Luffy لأداء مجموعات مثيرة. أطلق العنان لتقنيات الجمع بين الأحلام من خلال توحيد الجهود مع زملائك في الفريق!


(4) أسلوب اللعب التنافسي 5 ضد 5 MOBA الأكثر إثارة

تجتمع المانغا الأكثر شهرة مع أسلوب اللعب الكلاسيكي 5 ضد 5 MOBA. اختر شخصية المانجا المفضلة لديك وقاتل مع زملائك في الفريق للاستمتاع بمنافسة مبهجة وعاطفية!

المقاتلون نعم، مرحبًا بكم هنا في هذه اللعبة، يمكنك اختيار محارب أو سايان أو فروست أو ناميكيان أو ملاك أو إله الدمار

هناك تحول فائق الفائق للمقاتل Z مثل saiyangod وssjblue والأشكال الذهبية للإفريز والخلية والفورست.


من محبي ألعاب القتال ديسيبل ومقاتلي أبطال التنين؟ جميع الأبطال والأشرار من db Z /KAI/GT موجودون هنا، اختر واحدًا وحارب الآخرين في 1 ضد 1 أو في وضع البقاء، ssj، ssj2/3 و4 هنا، بالإضافة إلى Ultra inst الشهير. و جوك، فيجيت، برولي. هناك تحول فائق الفائق للمقاتل Z مثل saiyangod وssjblue والأشكال الذهبية للإفريز والخلية والفورست.


انضم إلى لعبتنا، واشعر بكل المهارات والمجموعات - التي قرأتها للتو رسومًا هزلية مثل ki وkamehameha، انضم إلى البطولة وكن البطل

وإله سايان.


استمتع بالهجمات النهائية للمحاربين، مثل Kemeha وDragon Recall وEnergy Ball M وكرات الموت، هناك لعبة قتال هنا في انتظارك، حظًا سعيدًا في أفضل لعبة بطل Pixel z S.

(5) أوضاع لعب متنوعة وممتعة

بالإضافة إلى مباراة MOBA التقليدية، هناك العديد من أوضاع اللعب الأخرى، مثل معارك الفرق المصنفة 5 ضد 5 ومعارك Dragon Ball 3 ضد 3 ضد 3 والمزيد. استدعاء الأبطال المفضلة لديك للقتال!




*********************************



Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -