رسميا صدرت لعبة FPS الجديدة Guns & Gangs متعددة اللاعبين بجرافيكس عالي للموبايل 2024


رسميا صدرت لعبة FPS الجديدة Guns & Gangs متعددة اللاعبين بجرافيكس عالي للموبايل 2024

رسميا صدرت لعبة FPS الجديدة Guns & Gangs متعددة اللاعبين بجرافيكس عالي للموبايل 2024

Guns & Gangs

لعبة البنادق والعصابات

البنادق والعصابات: لعبة التصويب المطلقة متعددة اللاعبين (FPS)


قم بتكوين طاقم وقهر الحرب من أجل السلطة في الشوارع في GUNS AND GANGS! انغمس في منطقة الحرب الحضرية الجريئة المليئة بالإثارة في لعبة إطلاق النار الملحمية متعددة اللاعبين من منظور الشخص الأول (FPS)!

ولئك الذين يحبون ألعاب الرماية FPS وألعاب الحركة في وضع عدم الاتصال. العب دور كوماندوز الجيش الأمريكي المدربين وقم بالقضاء على جميع الإرهابيين في معركة FPS في الخطوط الأمامية. لقد تلقيت مكالمة من الكوماندوز العسكري الأمريكي وواجبك هو إنقاذ بلدك في منطقة حرب ملحمية. تقاتل فرقة رماية العمليات الخاصة معك وهي مجهزة بأسلحة حديثة مثل المدافع الرشاشة والقناص ثلاثي الأبعاد والبنادق والمسدسات والقنابل اليدوية وغيرها الكثير. استخدم كل هذه البنادق الحديثة أثناء مهمات البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة لإنقاذ بلدك من الإرهاب. إذا كان الإرهابي يسقط قوتك الخاصة ، فاستدع القناص للقيام بواجبه لأنه يمكن أن يكون الأمل الأخير في مهمة مستحيلة حرجة.


تعد لعبة إطلاق النار المضاد للهجوم هي أحدث ساحة معركة للبقاء على قيد الحياة يمكنك فيها إطلاق النار في ألعاب الرماية FPS. هجوم بندقية هجوم إرهابي هي لعبة إطلاق نار حديثة تندرج تحت فئة ألعاب الحركة الجديدة 2024 مع مهمة إطلاق النار المجانية الرائعة. لعبة إطلاق نار على الهاتف المحمول 2024 لم تجربها من قبل. لعبةالخاصة بإطلاق النار على العمليات الخاصة هي لعبة معركة ملكية جديدة ستمنحك متعة إطلاق النار fps و fps shooter. ضربة البندقية الحديثة هي معركة ملحمية يمكنك فيها إطلاق النار باستخدام قناصك ثلاثي الأبعاد. كن قناصًا ثلاثي الأبعاد من النخبة في ألعاب الرماية بمسدس مكافحة الإرهاب وقم بالقضاء على كل إرهابي في لعبة الحرب العالمية المفتوحة 2024. اتخذ الإجراءات وابق على قيد الحياة في خط المواجهة.


استعد لأداء إطلاق نار مضاد للإرهاب ، كأفضل مطلق نار مضاد للإرهاب في الضربة الحاسمة ضد الأعداء للاستمتاع بألعاب الرماية هذه. استمتع بأحدث ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال بالإنترنت 2024 وكن أفضل مطلق نار حقيقي لألعاب FPS ثلاثية الأبعاد. في ألعاب قتال الرماية الحديثة ، ستنجز تجربة ألعاب الرماية fps على عكس ألعاب الرماية الأخرى المضادة للإرهاب وألعاب الحرب المضادة للإرهاب لعام 2024 . استكشف عصر ألعاب الحركة المجانية في هجوم مكافحة الإرهاب الصعب لألعاب الرماية الجديدة وألعاب الحرب fps. حان الوقت لضرب كل قوات العدو بضربات مكافحة الإرهاب.


ميزات ضربة بندقية هجوم مضاد

- سلس مطلق النار FPS وضوابط لعبة TPS Shooting

- مهمة إطلاق النار لمكافحة الإرهاب

- مهمة مستحيلة للغاية في منطقة حرب غير معروفة

- ضوابط مذهلة قناص 3D اطلاق النار

- ألعاب بقاء معركة FPS

- مؤثرات صوتية واقعية

- أسلحة الرماية

- لعبة الرماية الكوماندوز الإستراتيجية

الأمر كله يدور حول إطلاق النار على عصابتك للوصول إلى القمة في مباراة الموت متعددة اللاعبين عالية الأوكتان. يجب أن تكون مزودًا بالعتاد المثالي للرد على نداء القتال في منطقة الحرب القاسية هذه. افتح قفل الشخصيات واستعد للفوز باستخدام ترسانة واسعة من الأسلحة القابلة للتخصيص بالكامل والمصممة خصيصًا لتتناسب مع أسلوبك الفريد في إطلاق النار.


تم تصميم لعبة FPS المثيرة هذه خصيصًا للهواتف المحمولة، حتى تتمكن من الاستمتاع بحركة إطلاق نار سلسة ورسومات مذهلة في أي وقت وفي أي مكان. طاقمك في انتظارك، فلنبدأ!





***********************************



Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -